أخبار عاجلة
ضبط محاولة تهرب من سداد رسوم جمركية في القاهرة -
أحمد أمين: لست إعلاميًا ولكنى «كوميديان» -

الصحافة السودانية: الهلال أفلت من الهزيمة على أرضه أمام المصري

اهتمت الصحف السودانية الصادرة صباح اليوم الخميس بتغطية أجواء مباراة الهلال السوداني والمصري، والتي أقيمت مساء أمس على ستاد “الجوهرة الزرقاء” بأم درمان وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدور المجموعات من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وأكدت صحيفة الجوهرة الرياضية أن الهلال أفلت من الهزيمة داخل القواعد، مشيرةً أن الهلال نجح بعشرة لاعبين في اخماد ثورة أبناء بورسعيد.

وأشارت الصحيفة إلى خروج المدير الفني للهلال محمد الطيب “مورينهو” في حراسة الشرطة تحسباً لثورة مشجعي الهلال الذين طالبوا بتحسين أوضاع الفريق والتعاقد مع صفقات “سوبر”.

كما أكدت الصحيفة أن أشرف سيد أحمد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال والملقب بالكاردينال، كان قد اقتحم غرفة ملابس فريقه بين شوطي المباراة لمطالبتهم بالعودة للمباراة بعد تأخرهم بهدف إسلام عيسى في الشوط الأول.

كما أوردت الجريدة تصريحاً لحسام حسن المدير الفني للمصري أكد من خلاله سعادته بنتيجة المباراة والعودة بنقطة من معقل الهلال.

فيما أشارت صحيفة الدار في صدر صفحتها الأولى أن فريق الهلال واصل التوهان وسقط في فخ التعادل أمام المصري البورسعيدي بأم درمان، مشيرة إلى طرد لاعب الهلال السوداني الطاهر الحاج خلال الشوط الأول وكذلك نجاح فريق الهلال في ادارك هدف التعادل في الشوط الثاني عن طريق البرازيلي جيوفاني الذي ترجم بنجاح ركلة الجزاء المحتسبة له.

الصحافة السودانية: الهلال أفلت من الهزيمة على أرضه أمام المصري

الصحافة السودانية: الهلال أفلت من الهزيمة على أرضه أمام المصري

الخبر (الصحافة السودانية: الهلال أفلت من الهزيمة على أرضه أمام المصري) منقول من موقع (الاهرام سبورت )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل... بوفون يعلن نهاية مشواره مع يوفنتوس
التالى لجنة المسابقات تحدد موعد انطلاق الجولة 27 لدوري الكرة الممتاز