أخبار عاجلة
مدرب الكويت: سعداء بمواجهة فريق إفريقي قوي -

برعاية سعد المرضوف «الخابورة»يوقع عقداً استثمارياً مع شركتي أوربك وصحار ألومنيوم

برعاية سعد المرضوف «الخابورة»يوقع عقداً استثمارياً مع شركتي أوربك وصحار ألومنيوم
برعاية سعد المرضوف

«الخابورة»يوقع عقداً استثمارياً                        

مع شركتي أوربك وصحار ألومنيوم

مسقط -

وقع نادي الخابورة ظهر يوم أمس الأربعاء 16 مايو 2018 عقداً استثمارياً مع مؤسسة جسور وذلك برعاية معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي، وبحضور سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة وسعادة الشيخ رشاد بن أحمد الهنائي وكيل الوزارة وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي وممثلي الشركة المستثمرة. الاستثمار يأتي بتمويل من شركتي أوربك وصحار للألومنيوم بإدارة وإشراف من قبل مؤسسة جسور، حيث سيقام المشروع التجاري السكني في الواجهة الأمامية لمقر النادي الجديد في منطـــــــقة القصف بولاية الخابورة، ومن المتوقع بأن تكون تكلفة المشروع بما يقارب 175 ألف ريال عماني، حيث يسعى النادي من هذه الاستثمارات إلى إيجاد دخل شهري يساعد الــــــنادي في تنمية الأنشطة الرياضية والثقافـــــــية والاجتـــــماعية، وتساعد النادي على المنافسة والوصول إلى منصات التتويج. وقع العقد نيابة عن مجلس إدارة نادي الخابورة سلطان بن حميد الحوسني رئيس النادي وعن شركة أوربك د.هلال بن عبدالله الهنائي مدير عام الخدمات المساندة بشركة أوربك، وعن شركة صحار ألومنيوم المهندس سعيد بن محمد المسعودي الرئيس التنفيذي لشركة صحار ألمنيوم.

جهد متواصل

قال د.هلال الهنائي مدير عام الخدمات المساندة بشركة أوربك: “يأتي تمويل أوربك للمشروع كجهد متواصل لسلسلة دعم الأندية الرياضية في المحافظة. وارتأت الشركة توسيع نطاق العمل الاجتماعي من خلال مؤسسة جسور لتشمل ولايات مختلفة. وتولي شركة أوربك اهتماماً بالغاً تجاه المبادرات المجتمعية التي تساهم في دفع عجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية إلى الأمام، وتحقيق قيمة مضافة لعمان. ونتمنى من إدارة النادي الاستفادة القصوى من مردود المشروع في تنمية المهارات الرياضية والثقافية لكافة المنتسبين”. تنمية المجتمعأما م. سعيد المسعودي الرئيس التنفيذي لشركة صحار ألمنيوم قال: “تلتزم شركة صحار ألمنيوم بالمسؤولية الاجتماعية من خلال تبني مبادرات اجتماعية مستدامة تهدف إلى تنمية المجتمع من كافة النواحي من خلال مؤسسة جسور. ويأتي هذا الدعم مكمّلا لمسيرة المسؤولية الاجتماعية في المجال الرياضي وانعكاساً لمدى الاستفادة التي حققتها الأندية التي تم تمويلها سابقاً، ونهدف إلى إيجاد رافد يستطيع من خلاله النادي إقامة العديد من المبادرات الرياضية والثقافية وبناء جيل من الشباب الرياضي القادر على المساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية لبناء عمان”. الاهتمام بالشبابفيما قال فهد العادي المدير التنفيذي لجسور: “أن مؤسسة جسور حريصة على إقامة المشاريع الاجتماعية، والتي تعنى باهتمام الشباب وأن هذه المبادرة جاءت بدعم بمبلغ 175 ألف ريال عماني، وبالتعاون مع وزارة الشؤون الرياضية، وسيعود بالنفع على المجتمع وتلبية احتياجات الولايات المجاورة للمنطقة التي تعمل فيها الشركات الممولة للمساهمة في تعزيز الأنشطة الرياضية مع جهود الوزارة”.

إسهامات ملموسة

وأشار الشيخ سلطان الحوسني رئيس نادي الخابورة: “نثمن الدعم الكريم المقدم للمشروع الاستثماري للنادي عبر مؤسسة جسور المؤسسة الرائدة في المبادرات المجتمعية البارزة، والتي لها إسهامات ومبادرات ملموسة في المجتمع، وتحقق نتائج ذات استدامة. ولعل النادي واحداً من هذه القطاعات التي كسبت مساهمات جسور من خلال إشراف المؤسسة على المشروع الاستثماري الممول من أوربك وصحار المنيوم.ونتطلع إلى أن يكون هذا المشروع باكورة المشاريع الاستثمارية في النادي الذي ينشد لنفسه الاستقرار المالي عبر الاستثمارات التي تحقق عوائد مالية واضحة تعين إدارات النادي المتعاقبة على تنفيذ البرامج المتنوعة. ونقدم في نادي الخابورة الشكر للشركات الممولة للمشروع مؤكدين اعتزازنا بهذا التعاون والشراكة المجتمعية التي ننشد من خلالها إيصال رسالة مهمة حول التكامل والتعاون بين مختلف مؤسسات المجتمع لخدمة الوطن وشبابه الذي نعول عليه ليكون سفيراً للوطن في مختلف الاستحقاقات التي يكون فيها شباب عمان حاضرين مسلحين بالإعداد والتجهيز الجيد ليثبتوا للعالم جودة وكفاءة شباب عمان الذين تنمو قدراتهم من خلال الأندية الرياضية المساندة من مؤسسات القطاع الخاص الفاعل. وواجب علينا أن لا نغفل تقديم الشكر لمعالي الشيخ سعد المرضوف وزير الشؤون الرياضية لاهتمامه الشخصي في مثل هذه المبادرات، وتقديم الدعم لها وللأخوة المعنيين في المديرية العامة للشؤون الرياضية في محافظة شمال الباطنة، كما نثني لسعادة الشيخ مهنا اللمكي محافظ شمال الباطنة رئيس مجلس الإدارة لمؤسسة جسور دوره المقدر في العمل المجتمعي ودعم المشروع وكذلك سعادة الشيخ والي الخابورة لتعاونه ودعمه.

الخبر (برعاية سعد المرضوف
«الخابورة»يوقع عقداً استثمارياً
مع شركتي أوربك وصحار ألومنيوم
) منقول من موقع (جريدة الشبيبة )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اللجنة العُمانية للبولينج تحتفي بالمنتخب بعد حصده ميداليتين
التالى الأهلي يعود للتدريبات مساء الجمعة .. وأيوب ينفرد باللاعبين