أخبار عاجلة
شاهد .. خلاصة تجارب" إليسا " بمدرسة الحياة -

سبورت تكشف موعد الاعلان عن انتقال جريزمان لبرشلونة

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن موعد انتقال الفرنسي أنطوان جريزمان من صفوف فريقه الحالي أتلتيكو مدريد إلى برشلونة الإسباني.

ويرتبط جريزمان برغبة برشلونة في التعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وفقًا لتقارير الصحافة الإسبانية.

وبحسب صحيفة "سبورت" سيقوم البلوجرانا بالتوقيع مع جريزمان يوم 1 يوليو المقبل، حيث أن الفريق الكتالوني يريد حسم الصفقة قبل انطلاق فعاعليات مونديال روسيا.

وأفادت الصحيفة أن برشلونة سيحاول الاتفاق وديًا مع الأتلتي، وإذا لم يكن ذلك ممكنًا سيقوم جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس بطل الليجا، بكسر قيمة الشرط الجزائي بعقد المهاجم الفرنسي، والمقدر بـ100 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة عبر تقريرها إلى أن التوقيع مع جريزمان يسير على المسار الصحيح، وقد وضع البلوجرانا بالفعل خطة لإغلاق الصفقة خلال شهر يونيو والإعلان عنها في يوليو، في الأيام المقبلة سيحاول برشلونة التوقيع مع الفرنسي لـ 5 سنوات.

وتابعت الصحيفة في السياق ذاته أنه قبل أسبوعين اتصل مسؤولي نادي برشلونة بنظرائهم في أتلتيكو، بشأن جريزمان، ورفض الأخير أن يقلل من قيمة كسر عقد اللاعب، لكنه ترك الباب مفتوحًا للموافقة بطريقة ودية على رحيله، بشرط أن يدفع البرسا أكثر من 100 مليون يورو، ويمكن أن يتم ذلك، ولكن على أقساط، وليست دفعة واحدة.

واختتمت "سبورت" تقريرها مؤكدة أن نادي برشلونة سيواصل اتصالاته مع ممثلي جريزمان، من أجل إنهاء كل شيء قبل المونديال، وهذا ما يريده اللاعب الفرنسي، كل شيء في العملية متقدم للغاية، ولا يتوقع حدوث أي مشاكل تعرقل انتقال جريزمان للكامب نو. 

يذكر أن المهاجم الفرنسي قاد فريقه ليلة الأربعاء للتويج بلقب اليوربا ليج، على حساب أوليمبك مارسيليا الفرنسي، بعد فوزه بثلاثية نظيفة، سجل خلالها هدفين. 


الخبر (سبورت تكشف موعد الاعلان عن انتقال جريزمان لبرشلونة) منقول من موقع (بطولات )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خالد قمر يوقع للفيحاء السعودي
التالى الاتحاد السكندري يختتم استعداداته لمواجهة الفتح الرباطي