أخبار عاجلة
اليمن العربي: مشاهدة مصر والكويت الان مباشر -

ادارة القوة الجوية: نراهن على مباراة الذهاب لحسم التأهل الاسيوي

ادارة القوة الجوية: نراهن على مباراة الذهاب لحسم التأهل الاسيوي
ادارة القوة الجوية: نراهن على مباراة الذهاب لحسم التأهل الاسيوي

رياضية

منذ 2018-05-06 الساعة 13:25 (بتوقيت بغداد)

بغداد – موازين نيوز

يغادر وفد فريق القوة الجوية، اليوم الاحد، الى مدينة كربلاء تحضيرا لمواجهة العهد اللبناني في ملعب كربلاء الدولي ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كاس الاتحاد الاسيوي لغرب القارة، والمقررة يوم الثلاثاء المقبل.

وقال نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي في حديث لـ /موازين نيوز/، "ان الفريق سيغادر، مساء اليوم الاحد، وبعد الوحدة التدريبية ، متوجها الى مدينة كربلاء تحضيرا لمواجهة العهد اللبناني".

واضاف، "ان الادارة هيأت كل مستلزمات النجاح للفريق من اجل العبور الى المباراة النهائية موضحاً ان الادارة تتهيأ ايضا لتشكيل لجنة من الادارة لاستقبال الفريق الضيف العهد اللبناني، وتوفير كل سبل الراحة".

واشار الزيدي الى، "ان القوة الجوية يراهن على مباراة الذهاب في ملعب كربلاء لحسم التأهل الى نهائي غرب القارة الاسيوية مشيرا الى ان اللاعب همام طارق هو اللاعب الوحيد الذي سيتخلف عن الوفد بسبب عقوبة الايقاف التي تعرض لها، وبالتالي سيغيب عن مباراة الذهاب ، على ان يعود همام الى الفريق بعد انتهاء مهمته مع المنتخب الوطني الذي سيخوض ايضا مباراة تجريبية في الثامن من الشهر الجاري امام منتخب فلسطين في البصرة، حيث سينخرط بالتدريبات تحضيرا للقاء العودة امام العهد اللبناني". 

الخبر (ادارة القوة الجوية: نراهن على مباراة الذهاب لحسم التأهل الاسيوي) منقول من موقع (موازين نيوز )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المعلق القطري محمد السعدي: ملعب النجف تحفة معمارية جميلة
التالى منتخب العراق للجودو يشارك ببطولة آسيا في لبنان