أخبار عاجلة
بالصور- عقد قران الممثلة هبة عبد العزيز -
أخبار الرياضة : برشلونة يحسم مصير الحدادي -
أخبار الرياضة : عاجل.. يوفنتوس يعلن رحيل نجمه -

منتخب العراق للجودو يشارك ببطولة آسيا في لبنان

منتخب العراق للجودو يشارك ببطولة آسيا في لبنان
منتخب العراق للجودو يشارك ببطولة آسيا في لبنان

رياضية

منذ 2018-05-06 الساعة 13:46 (بتوقيت بغداد)

خاص – موازين نيوز

يغادرنا بعد غد الثلاثاء منتخب العراق لفئتي الشباب والناشئين بالجودو الى العاصمة اللبنانية بيروت ، للمشاركة ببطولة آسيا المزمع إقامتها هناك للفترة من التاسع الى الرابع عشر من الشهر الحالي.

وقال الأمين العام للاتحاد العراقي للجودو معن الهر رئيس وفد العراق للبطولة لـ / موازين نيوز / ان وفده يتألف من صلاح حسين مديرا فنيا للمنتخب ، فيما يضم مدرب فئة الناشئين أحمد عبد العظيم وخمسة لاعبين هم كل من محمد علي قاسم كاظم وعلي خالد وأمجد عباس ومصطفى كاظم جبر وحسين طالب حسن.

وأشار الهر الى ان منتخب فئة الشباب يتألف من ظافر الأشيقر مدربا فضلا عن ستة لاعبين هم علي كاطع جمعة وسوران صباح وعلي اكبر عامر ومحمد صبيح حاشوش وإدريس علي جابر وحمزة صبيح حاشوش.

وأكد الهر ان بطولة آسيا تعد من أقوى البطولات التي تعتمد من قبل الاتحاد الدولي للعبة ، لافتا الى ان مستوى لاعبي المنتخب العراقي متميز جدا ، مشددا على ان القائمين على اللعبة يعولون على بعض اللاعبين الذين بإمكانهم أن يخطفوا ميداليات مهمة في نزالات البطولة.

واختتم الهر ان هذا اليوم الاحد سيشهد مغادرة الحكمين محمد علي المسلماني ومصطفى عبد السلام الى لبنان لإجراء اختبار الحصول على الشارة الدولية. انتهى٢٩

الخبر (منتخب العراق للجودو يشارك ببطولة آسيا في لبنان) منقول من موقع (موازين نيوز )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى في مباراة من 3 أشواط .. بتروجيت يهدر فوز سهل على الزمالك في إفتتاحية الدوري