ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - الامتحانات تحرم منتخب 99 من التجمعات بمايو ويونيو

 

 

رياضة - الامتحانات تحرم منتخب 99 من التجمعات بمايو ويونيو
رياضة - الامتحانات تحرم منتخب 99 من التجمعات بمايو ويونيو

رياضة - الامتحانات تحرم منتخب 99 من التجمعات بمايو ويونيو
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 21 أبريل 2017 01:22 مساءً

الواقع اون لاين - كشف وليد عطية، المدرب العام لمنتخب جمهورية مصر. للشباب مواليد 99، أن المعسكر الحالي المقام بمشروع الهدف، والذي سيختتم بخوض مباراتين وديتين أمام منتخب الإمارات على ملعب الأخير يومي 28 و30 أبريل الجارى، سيكون الأخير للفريق حتى أوائل شهر يوليو المقبل.

أضاف "عطية" في تصريحات لـ"فيتو"، أن لاعبي منتخب الشباب سيبدأون عقب العودة من الإمارات في الاستعداد لدخول امتحانات نهاية العام الدراسى، وبالتالي فلن يكون هناك فرصة لإقامة معسكرات خلال موسم الامتحانات خلال شهر مايو ويونيو المقبلين، إلى جانب الدخول في شهر رمضان الكريم بنهاية شهر مايو وصعوبة إقامة معسكرات للفريق بسبب صيام اللاعبين وارتفاع درجة الحرارة.

وتابع المدرب العام لمنتخب الشباب، أنه يتوقع أن يستأنف منتخب الشباب معسكراته عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك مطلع شهر يوليو المقبل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - الامتحانات تحرم منتخب 99 من التجمعات بمايو ويونيو و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - الامتحانات تحرم منتخب 99 من التجمعات بمايو ويونيو تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - الامتحانات تحرم منتخب 99 من التجمعات بمايو ويونيو و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة الكويت - دوري ابطال اوروبا: ريال-اتلتيكو وموناكو-يوفنتوس في نصف النهائي
التالى رياضة المغرب - الريال يواجه أتلتيكو في نصف نهائي أبطال أوروبا‎

 

 

 

حكاية مصرية