ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - أسباير تجهز أوبن لمواصلة تحدي الدوري البلجيكي

 

 

رياضة قطر - أسباير تجهز أوبن لمواصلة تحدي الدوري البلجيكي
رياضة قطر - أسباير تجهز أوبن لمواصلة تحدي الدوري البلجيكي

رياضة قطر - أسباير تجهز أوبن لمواصلة تحدي الدوري البلجيكي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:02 صباحاً

الواقع اون لاين - الدوحة -  : نظمت أكاديمية أسباير مؤتمرًا صحفيًا بمشاركة مدرب فريق كاس أوبن البلجيكي اللاعب الفرنسي المخضرم كلود ماكيليلي، واللاعب عبد الكريم حسن نجم العنابي المحترف في صفوف الفريق، وحارس المرمى الأساسي هندريك فان كرومبروج.

ويأتي المؤتمر الصحفي بالتزامن مع اختتام الفريق لمعسكره التدريبي والذي بدأه في الرابع من يناير وبمشاركة عناصره الأربعة والعشرين ومن بينهم عدد من خريجي أسباير كعبد الكريم حسن، وعبد الله الساعي، وأحمد همام الأمين، ويلعب للفريق كذلك كل من أكرم عفيف وعبد الرشيد إبراهيم، وعاصم ماديبو والمشاركين حاليًا ضمن صفوف منتخبنا في بطولة آسيا تحت 23 سنة بالصين.

وفي بداية المؤتمر، رحب المدرب كلود ماكيليلي بممثلي وسائل الإعلام في حديث للمدرب الذي أبدى ثقة كبيرة في قدرات لاعبيه على تخطي الاستحقاقات القادمة في الوقت الذي يسعى فيه الفريق لتحسين ترتيبه بنقطتين ليتجنب الهبوط للدرجة الثانية.

وبسؤاله عن أجواء المعسكر التدريبي في أسباير، أجاب ماكيليلي:

«كان من الجيد جدًا أن أحضر هنا للاستعداد للنصف الثاني من الموسم الكروي، ونسعى للاستفادة من مباراتنا الودية مع جوانجزو إيفرجراند الصيني، القوي والذي أرى أنه يضارع مستوى ريال مدريد في قارة آسيا، ولقد قمنا بتحسين العمل التكتيكي للفريق خلال تلك الفترة، والمهم التركيز خلال الفترة القادمة مع اللاعبين على ما تدربوا عليه خلال فترة المعسكر في الدوحة». ووجهت الصحافة المحلية سؤالًا للاعب عبد الكريم حسن عن شعوره بالعودة للأكاديمية التي نشأ فيها وعن تقييمه لسير المعسكر، أجاب: «أنا سعيد بتواجدي بين أهلي وخصوصًا في بيتي الثاني أكاديمية أسباير. لقد حاولنا خلال المعسكر تطبيق التعليمات الجديدة للمدرب في ظل ظروف مهيأة بالكامل لتنفيذ الخطط والفنيات التي يطمح لها مع الفريق. لقد كان المعسكر قويًا وأدينا فيه العديد من التمارين الرياضية والتكتيكية استعدادًا للنصف الثاني لما تبقى من الموسم، وسينتهي باختبار حقيقي أمام جوانجزو الصيني».

وفي سؤال موجّه للمدرب كلود ماكيليلي حول تجربته للعب مع أندية أوروبية كبرى كتشيلسي وريال مدريد وباريس سان جيرمان، قال إنه سيعتمد على تجربته مع تلك الأندية في تقديم الدعم للاعبين وتغيير التوجّه الذهني لديهم للتفكير بشكل إيجابي في ظل تحدي الهبوط لدوري الدرجة الثانية، وأضاف: «كانت كل مباراة بمثابة نهائي لنا، وأمامنا تحدي الفوز بالمباريات القادمة».

وبالحديث عن اللاعبين القطريين المنضمّين لصفوف الفريق قال: «لديهم الإمكانيات للعب في أي دوري وأعتقد أنه في ظرف أعوام قليلة سيكون هؤلاء اللاعبون على درجة كبيرة من الفنيات والمهارة ليستفيد منهم المنتخب القطري».

وبسؤال الحارس هندريك فان كرومبروج عن انطباعاته عن معسكر الفريق بالدوحة وتوقعاته حول حظوظ الفريق في النصف الثاني من الدوري قال: «سنلعب في كل مباراة وأعيننا على الفوز، ولقد تحدثت مع زملائي كثيراً وسنصارع من أجل البقاء في الدوري خلال الفترة القادمة».

وبسؤال عبد الكريم حسن عن كيف بلورت الأكاديمية شخصيته الاحترافيّة قال: «لقد تربيت وترعرعت في الأكاديمية لست سنوات، وقد جعلتني الأكاديمية أعيش عالم الاحتراف في سن مبكرة ورسخت في أنفسنا حب المنافسة، ومن خلال الدراسة بالأكاديمية زرع فينا هذا المكان حب الاجتهاد وأنه لن تصل لشيء بسهولة بل يجب عليك السعي وأن تشقّ الطريق لتحقيقه وأن تعمل على تحقيق أهدافك، وهذا ما لمسته خلال لعبي للمنتخب وفريق نادي السد في عمر 16 سنة، وكنت في هذه السن قدرت أن أصل للمنتخب الأول في هذا العمر، وهذا يحسب لأكاديمية أسباير والمجهود الذي بذلوه معنا».

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - أسباير تجهز أوبن لمواصلة تحدي الدوري البلجيكي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - أسباير تجهز أوبن لمواصلة تحدي الدوري البلجيكي تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - أسباير تجهز أوبن لمواصلة تحدي الدوري البلجيكي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة قطر - توفير أموال محترف أجنبي لحل مشكلة فرق 23 سنة
التالى رياضة قطر - ليفربــول يُمتع ويُجرّع جوارديولا المرارة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا