أخبار عاجلة
وفاة والدة علا وسحر رامي.. هذا موعد الجنازة -

الأهلي يتسلّم الدرع العام لبطولة منطقة القاهرة للسباحة

قام شريف مغازي، رئيس منطقة القاهرة للسباحة، بتسليم الدرع العام لبطولة المنطقة إلى محمد علام، مدير جهاز السباحة بالأهلي، بعد تتويج النادي رسميًا بالبطولة.

وأُقيمَ مساء الأحد حفل ختام البطولة، التي شارك بها العديد من الأندية، أبرزها؛ وادي دجلة، وهليوبوليس، ومدينة نصر، وهليوليدو، والمقاولون العرب، وطلائع الجيش.

ويُعدّ لقب بطولة منطقة القاهرة هو اللقب الأول للأهلي في الموسم الجديد، فيما يبدأ الأهلي من الغد الاستعداد لباقي بطولات الموسم.

كانت منافسات البطولة قد انطلقت في الأول من يوليو الجاري على حمامات سباحة النادي الأهلي بفرع مدينة نصر، قبل أن تختتم اليوم بمنافسات المرحلة العمرية «تحت 12 سنة».

 

ووجه وائل عزت، رئيس جهاز ألعاب الماء بالأهلي، الشكر إلى جميع اللاعبين، الذين شاركوا في بطولة منطقة القاهرة للسباحة ، مُشيدًا بالأجهزة الفنية والإدارية على المجهود الذي بُذل من أجل حصد اللقب.

وأكد «عزت» على أن تتويج الأهلي بلقب منطقة القاهرة يُعدّ بداية مُبشّرة في مستهل منافسات الموسم الجديد، خاصة أن الموسم الحالي يشهد إقامة أكثر من بطولة على المستوى المحلي.

وأضاف رئيس جهاز ألعاب الماء بالأهلي، على أن الجهاز يتطلّع إلى مواصلة الحفاظ على تصَدُر الأهلي البطولات المحلية، إلى جانب وصول اللاعبين إلى أرقام جديدة.

وجاءت نتائج الأهلي في البطولة كتالي:

 المرحلة العمرية «تحت 12 سنة – بنات»، جاء الأهلي في المركز الأول، وحصلت لاعبة النادي «ملك هشام» على كأس أفضل سبّاح، وأحسن رقم في البطولة.

 المرحلة العمرية «تحت 12 سنة – بنين»، جاء الأهلي في المركز الثاني، وحصل «محمد إيهاب» على كأس أفضل رقم في البطولة.

الخبر (الأهلي يتسلّم الدرع العام لبطولة منطقة القاهرة للسباحة) منقول من موقع (بوابة الشروق )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ثلاثة مساعدين لأجيري في تدريب منتخب «الفراعنة»
التالى في مباراة من 3 أشواط .. بتروجيت يهدر فوز سهل على الزمالك في إفتتاحية الدوري