أقتصاد السعودية - التسويق الهرمي -
أقتصاد السعودية - سوق الأسهم ومحاربة الفساد -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - ليفربــول يُمتع ويُجرّع جوارديولا المرارة

 

 

رياضة قطر - ليفربــول يُمتع ويُجرّع جوارديولا المرارة
رياضة قطر - ليفربــول يُمتع ويُجرّع جوارديولا المرارة

رياضة قطر - ليفربــول يُمتع ويُجرّع جوارديولا المرارة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:02 صباحاً

الواقع اون لاين - لندن - دب أ: أحرز محمد صلاح هدفاً عالمياً وصنع آخر، ليقود فريقه ليفربول لفوز مثير 4 /‏‏‏ 3 على ضيفه مانشستر سيتي أمس الأحد في قمة مباريات المرحلة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التي شهدت أيضاً فوز بورنموث على ضيفه أرسنال 2 /‏‏‏1 بتلك النتيجة.

وكبد ليفربول سيتي خسارته الأولى في الدوري الإنجليزي بعد 30 مباراة. وتعود آخر خسارة لسيتي إلى الخامس من أبريل 2017، عندما خسر أمام مضيفه تشلسي 2-1، علماً أن الأخير أحرز اللقب في نهاية الموسم. وثأر ليفربول بهذه النتيجة، من خسارته القاسية صفر-5 أمام سيتي في المباراة الأولى بينهما هذا الموسم في الدوري.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 47 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثالث في ترتيب المسابقة، بفارق الأهداف أمام تشيلسي (حامل اللقب) صاحب المركز الرابع، المتساوي معه في نفس الرصيد.

في المقابل، تجمد رصيد مانشستر سيتي، الذي تكبد خسارته الأولى في البطولة هذا الموسم، عند 62 نقطة، لكنه ظل متربعاً على الصدارة.

افتتح أليكس أوكسليد تشامبرلين التسجيل لليفربول مبكراً في الدقيقة التاسعة، قبل أن يتعادل النجم الألماني الشاب ليروي ساني لسيتي في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

في الشوط الثاني، أضاف البرازيلي روبيرتو فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 59، فيما تكفل النجم السنغالي ساديو ماني بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 61 من صناعة صلاح، الذي أضاف الهدف الرابع في الدقيقة 68 من تسديدة متقنة من منتصف الملعب.

ورفع اللاعب المتوج مؤخراً بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017، رصيده التهديفي في البطولة إلى 18 هدفاً، ليواصل مطاردة النجم الدولي الإنجليزي هاري كين (المتصدّر) برصيد 20 هدفاً.

وقبل ست دقائق من نهاية الوقت الأصلي، قلص بيرناردو سيلفا الفارق بتسجيله الهدف الثاني لسيتي، فيما أحرز إيلكاي جوندوجان الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

من جانبه، واصل أرسنال ترنحه في مبارياته الأخيرة، بعدما تكبد هزيمته السادسة في البطولة، إثر خسارته 1 /‏‏‏ 2 أمام مضيفه بورنموث.

تجمد رصيد أرسنال عند 39 نقطة في المركز السادس، مهدراً فرصة الاقتراب من المراكز الأربعة الأولى في المسابقة، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، وارتفع رصيد بورنموث، إلى 24 نقطة في المركز 13.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - ليفربــول يُمتع ويُجرّع جوارديولا المرارة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - ليفربــول يُمتع ويُجرّع جوارديولا المرارة تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - ليفربــول يُمتع ويُجرّع جوارديولا المرارة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة قطر - أسباير تجهز أوبن لمواصلة تحدي الدوري البلجيكي
التالى رياضة قطر - الان هذا "اليوم" 3 مباريات بدوري تحت 23 سنة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا