أخبار عاجلة
وفاة والدة علا وسحر رامي.. هذا موعد الجنازة -

أسطورة البرازيل يوجه نصيحة لمحترف العالمي

علّق أسطورة منتخب البرازيل، دنيلسون، على انتقال اللاعب البرازيلي بيتروس أراوخو إلى نادي النصر، بعدما كان انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي حديث الصحافة البرازيلية طيلة الأيام الماضية منذ وقت انضمام أراوخو للعالمي.

وكتب دنيلسون على أحد الأخبار التي كانت تناقش انتقال أراوخو للنصر معلقاً عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انتسغرام موجهاً حديثه إلى بيتروس أراوخو: "لقد كنت لاعباً في هذا النادي"، يقصد النصر، وتابع: "أتمنى الكثير من الحظ لك".

5887be1faf.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكان دنيلسون لاعباً لنادي النصر في الفترة بين أغسطس 2006 إلى نهاية يوليو 2007 وانتقل في تلك الفترة إلى العالمي في صفقة انتقال حر، ولم يجدد بعدها وذهب في رحلة احترافية جديدة إلى الدوري الأمريكي، وتحديداً نادي إف سي دالاس.

وكانت جميع انتقالات دينلسون في الفترة من 2005 إلى 2010 عبارة عن انتقالات حرة بين الأندية، فقد كان يلعب في ناد معين لمدة موسم أو نصف موسم وبعد ذلك لا جدد تعاقده ويذهب لنادي جديد حتى اعتزل في منتصف 2010.

fce0e21e91.jpg

يذكر أن اللاعب البرازيلي، بيتروس أراوخو سيرتدي قميص نادي النصر لمدة سنتين بعد الاتفاق مع نادي ساو باولو على دفع 5 ملايين يورو قيمة شراء عقد اللاعب.

ولعب بيتروس من قبل للعديد من الأندية في البرازيل، مثل فلومينيسي، وبوا إشبورتي، وبينابولينسي، وكورينثيانز، قبل أن ينتقل في رحلة احترافية إلى أوروبا وتحديداً الدوري الأسباني، حيث ذهب إلى نادي ريال بيتيس منتقلاً من كورينثيانز في صيف 2015 ويلعب هناك لموسمين، ثم عاد إلى الدوري البرازيلي مرةً أخرى عبر بوابة نادي ساوباولو، في صفقة كلفت النادي البرازيلي 2.5 مليون يورو.

6d93ad6bb1.jpg

الخبر (أسطورة البرازيل يوجه نصيحة لمحترف العالمي) منقول من موقع (Arabia Eurosport )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صباح الكرة: دياز أهلاوياً.. الهلال ينسحب من السوبر.. الأرجنتين والبرازيل في المملكة
التالى في مباراة من 3 أشواط .. بتروجيت يهدر فوز سهل على الزمالك في إفتتاحية الدوري