ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - مرتضى منصور: «إحنا بقينا حصالة.. وعبد الله السعيد السبب»

رياضة - مرتضى منصور: «إحنا بقينا حصالة.. وعبد الله السعيد السبب»
رياضة - مرتضى منصور: «إحنا بقينا حصالة.. وعبد الله السعيد السبب»

رياضة - مرتضى منصور: «إحنا بقينا حصالة.. وعبد الله السعيد السبب»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 10:52 مساءً

الواقع اون لاين - أكد مرتضى منصور رئيس نادي القلعة البيضاء أن على إيهاب جلال تقديم استقالته لإسماعيل الفأر رئيس اللجنة المالية بعد خسارة الفريق أمام جمهورية مصر. المقاصة بهدف نظيف.

وقال مرتضى في تصريحات إذاعية الان هذا "اليوم" الأحد عقب الهزيمة أمام جمهورية مصر. المقاصة:"إحنا بقينا حصالة".

وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء، أن تعيين اللجان المالية، والتي تدير النادي حاليا ماليا، تم بسبب توقيعه مع عبد الله السعيد، صانع ألعاب النادي الأهلي.

وقال بعد نهاية مباراة فريقه أمام المقاصة: "اللجنة تهدف لتدمير النادي، واحنا مش طراطير وعاوز دكر يقول جريمتنا إيه".

وأكد منصور أن ما يحدث من وزير الشباب والرياضة يدمر نادي القلعة البيضاء ومن يقود النادي ويعتبر رئيسه حالياً هو رئيس اللجنة المالية التي تدير شؤون النادي في الفترة الحالية نافياً أن يكون هو من يمارس مسئولياته كرئيس مجلس إدارة.

وتساءل مرتضى منصور عن سبب وقوع كل تلك الاحداث بعدما قام بالتوقيع مع عبد الله السعيد من صفوف النادي الأهلي مشدداً على قوة ناديه وتفوقه عليه في صفقة محمد عنتر ليوضح ما يراه مؤامرة علي النادي.

الجدير بالذكر أن القلعة البيضاء قد تلقي الهزيمة الثامنة هذا الموسم بعد الخسارة أمام جمهورية مصر. المقاصة بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري المصري، لتتعقد فرص الفارس الأبيض في المنافسة على المركز الثاني.

وكان القلعة البيضاء قد خسر من الإسماعيلي في مباراة الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الأثنين الماضي على استاد الإسماعيلية.

وأعلن إيهاب جلال المدير الفني للقلعة البيضاء استقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة من جمهورية مصر. للمقاصة بهدف دون رد في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء الان هذا "اليوم" ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز قبل أن يتراجع فيها ويعلن استمراره مع الفريق.
 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - مرتضى منصور: «إحنا بقينا حصالة.. وعبد الله السعيد السبب» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - مرتضى منصور: «إحنا بقينا حصالة.. وعبد الله السعيد السبب» تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - مرتضى منصور: «إحنا بقينا حصالة.. وعبد الله السعيد السبب» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - مرتضى بعد الهزيمة من المقاصة: فوق يا خالد يا عبد العزيز القلعة البيضاء كبير
التالى رياضة - دورتموند يتجاوز أحزانه بالفوز بثلاثية على شتوتجارت «فيديو»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا