ست البيت - استخدامات غريبة لن تخطر ببالك للقرفة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - ماذا يحدث في كواليس " البيت الابيض " !؟

 

 

رياضة قطر - ماذا يحدث في كواليس " البيت الابيض " !؟
رياضة قطر - ماذا يحدث في كواليس " البيت الابيض " !؟

رياضة قطر - ماذا يحدث في كواليس " البيت الابيض " !؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:02 صباحاً

الواقع اون لاين - مدريد (أ ف ب) - لم ترحم الصحافة الاسبانية نادي ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان، غداة تلقيهما الخسارة الرابعة في هذا الموسم ضمن الدوري الاسباني في كرة القدم، معتبرة ان حامل اللقب دخل "في مشكلة".

 

وبعد خسارته صفر-1 أمام ضيفه فياريال على ملعبه سانتياغيو برنابيو في مدريد ضمن المرحلة 19، وجد النادي الملكي نفسه يبتعد بفارق 16 نقطة عن غريمه برشلونة المتصدر. ويحتل ريال المركز الرابع بفارق ثماني نقاط عن فالنسيا الثالث الذي خاض مباراة أكثر منه وفاز اول ايام الاسبوع على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 2-1، وبفارق نقطة عن فياريال الخامس الذي خاض مباراة أكثر.

 

وتصدر الصفحة الأولى لصحيفة "ماركا" عنوان مفاده ان ما يحصل في ريال "غير قابل للتفسير". وأشارت الصحيفة الى ان حامل لقب الدوري المحلي وبطل أوروبا في الموسمين الماضيين "لا يعرف ماذا يحصل له".

 

وبدأت الصحف تطرح علامات استفهام حول قدرة زيدان على قلب الأمور لصالح ناديه، بعد أيام من تمديده عقده حتى 2020 مع النادي الذي قاده من توليه منصبه مطلع 2016، الى ثمانية ألقاب أبرزها الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

 

وبعدما أنهى العام الماضي بخسارة قاسية على يد برشلونة في سانتياغو برنابيو بنتيجة صفر-3، يجد ريال نفسه وقد اكتفى بنقطة واحدة في آخر ثلاث مراحل في الليغا، وفاز في مباراة واحدة من آخر خمس.

 

وقالت صحيفة "آس" الرياضية على صفحتها الأولى "لا أهداف، لا حظ، ولا تفسير"، مضيفة في مقال رأي ان "كل شيء يسير بشكل خاطىء (...) هذه النتيجة تغرق (ريال) مدريد أكثر في مزاج قاتم لدى الجميع، بمن فيهم زيدان" الذي اختير أفضل مدرب لعام 2017 في حفل الجوائز السنوي للاتحاد الدولي للعبة (فيفا) في  اكتوبر.

 

وعلى رغم ان معظم المتابعين كانوا يجمعون على ان ريال فقد عمليا اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي للمرة الأولى منذ 2012، حتى قبل خسارته أمام فياريال، الا ان الأسئلة بدأت تطرح حاليا حول ما اذا سيقدر ريال على إنهاء الدوري في المراكز الأربعة الأولى.

 

ولم ينه ريال الموسم خارج الثلاثة الأوائل منذ العام 2004.

 ورأت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ان زيدان "لا يبدو مستعدا للقيام بأي تغييرات في فريقه، على رغم تلقيه خسارة جديدة".

 وكان زيدان قال بعد خسارة اول ايام الاسبوع "ليس لذلك أي تفسير، قمنا بكل ما في وسعنا. لا يمكنني انتقاد لاعبي فريقي. انها فترة سيئة ليس إلا".

 أضاف "غدا يوم آخر. غدا نستأنف العمل، وسنفكر بالمباريات المقبلة. كل هذا طويل جدا. لن نتحدث عن الليغا، لن نتحدث عن الهدف. علينا العودة الى العمل اليومي، التقدم في كل مباراة على حدة ومحاولة الحفاظ على الانتظام" في الأداء.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - ماذا يحدث في كواليس " البيت الابيض " !؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - ماذا يحدث في كواليس " البيت الابيض " !؟ تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - ماذا يحدث في كواليس " البيت الابيض " !؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة قطر - انطـلاقـــة الإيــاب تهـــز الـقـمـــة والـقـــاع
التالى رياضة قطر - الغرافة يهزم الوكرة و يعود لقمة دوري السلة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا