ست البيت - 7 مشروبات يجب تجنبها قبل النوم -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - أزمات تواجه المصري عقب خسارة لقب السوبر

 

 

رياضة - أزمات تواجه المصري عقب خسارة لقب السوبر
رياضة - أزمات تواجه المصري عقب خسارة لقب السوبر

رياضة - أزمات تواجه المصري عقب خسارة لقب السوبر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 04:42 مساءً

الواقع اون لاين - شهدت الأيام الماضية بعض الأزمات بالنادي المصري عقب خسارته لقب السوبر أمام الأهلي بهزيمته بهدف دون رد خلال لقاء الفريقين الجمعة الماضية باستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

خيمت هذه الأزمات على النادي بعد خسارة اللقب لاسيما بالتصريحات التي صرح بها حسام حسن المدير الفني للفريق عقب اللقاء بأنه هزم بهدف وحيد ولم يهزم بثلاثة مثل القلعة البيضاء.

أولى هذه الأزمات تهديد حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي بتقديم استقالته والرحيل عن الفريق بعد شعوره بتخاذل وتخلي إدارة النادي عنه خلال موقفين في أعقاب السوبر المحلي وهما هبوط إدارة النادي البورسعيدي عن إقالة عمرو الدسوقي مدير النشاط الرياضي بالنادي وعدم الرد على تصريحات المستشار مرتضى منصور ضده.

الأزمة الثانية كانت البلبلة التي شهدت رحيل عمرو الدسوقي عن النادي بعد انتقاده الجهاز الفني بشكل عام وحسام حسن بشكل خاص وتحميله مسئولية خسارة الفريق لقب السوبر بل واتهمه بفشله في اللعب مع الكبار أثناء تحليله مباراة المصري والأهلي على شاشة قناة أون سبورت وكانت البداية بقرار مجلس إدارة النادي المصري بإقالته خلال الموقع الرسمي للنادي بناء على تعليمات مجلس الإدارة الذي كان متواجدا بالإمارات.

فوجئ الجميع بحذف خبر الإقالة من الموقع الرسمي للنادي في الان هذا "اليوم" التالي وأعقبه نفى سمير حلبية رئيس النادي المصرى البورسعيدى، أن يكون مجلس إدارة النادي قد قرر إقالة عمرو الدسوقى مدير النشاط الرياضى من منصبه. 


ثم رفض الدسوقي العودة لمنصبه وتقديم استقالته بشكل رسمي.

الأزمة الثالثة هي تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس نادي القلعة البيضاء الذي صرح بها مؤخرا ردا على تصريح العميد بأن حسام حسن "هيموت ويدرب القلعة البيضاء"، وأنه لا يصلح أن يكون مدربا ونتائجه مع كل الأندية التي تولى تدريبها تكشف فشله المدوي، وتاريخه التدريبي صفر، وليست لديه أي بطولة أو إنجاز يمنحه حق الحديث عن القلعة البيضاء. واتهم رئيس القلعة البيضاء العميد بأنه منكر الجميل، ويتجاهل فضل القلعة البيضاء الكبير عليه، وإنقاذه من الاعتزال بعد طرده من النادي المنافس، وأنه شخصيا أنقذه من السجن.

وأكد النادي البورسعيدي في بيان رسمي أن مجلس إدارة النادي المصري يتمسك بالجهاز الفني للفريق الأول بقيادة التوءم حسن، وذلك للحفاظ على المسيرة الناجحة لهما في قيادتهما للفريق الأول، والحفاظ على تواجده بالمربع الذهبي للموسم الثالث على التوالي، والوصول للكونفدرالية الأفريقية لموسمين متتاليين، والوصول كذلك لنهائي كأس جمهورية مصر.، ومن ثم اللعب على لقب كأس السوبر المصري.

وأوضح المجلس بدء التفاوض مع الجهاز الفني للتجديد لفترة جديدة، وذلك في ظل السياسة الناجحة لمجلس الإدارة بمنح الاستقرار الفني للفريق الأول، مع التصدي بكل قوة لكل من تسول له نفسه زعزعة حالة الاستقرار، التي يشهدها النادي المصري، سواء من داخل بورسعيد أو خارجها.

وأكد مجلس الإدارة مسئوليته في الحفاظ على هيبة ومكانة النادي المصري العريق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - أزمات تواجه المصري عقب خسارة لقب السوبر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - أزمات تواجه المصري عقب خسارة لقب السوبر تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - أزمات تواجه المصري عقب خسارة لقب السوبر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق الرياضة السعودية - تأثير محمد صلاح على جمهوره البريطاني يصل الى اعتناق بعضهم “الاسلام”
التالى رياضة الامارات - اشتباه في إصابة حسام حسن بقصور في الشريان التاجي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا