ست البيت - بودينج الكراميل على طريقة أميرة شنب -
ست البيت - طريقة مبتكرة لإعداد البسبوسة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - 4 مؤشرات لعودة النتائج الإيجابية للاتحاد السكندري بالدور الثاني

 

 

رياضة - 4 مؤشرات لعودة النتائج الإيجابية للاتحاد السكندري بالدور الثاني
رياضة - 4 مؤشرات لعودة النتائج الإيجابية للاتحاد السكندري بالدور الثاني

رياضة - 4 مؤشرات لعودة النتائج الإيجابية للاتحاد السكندري بالدور الثاني
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 04:42 مساءً

الواقع اون لاين - جاء الظهور المميز لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري خلال مواجهة الإسماعيلي ضمن أولى جولات الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز، التي انتهت بتعادل الفريقين سلبيا، ليمنح جماهير زعيم الثغر أملا كبيرا في عودة الفريق لتقديم أداء جيد، واستعادة النتائج الإيجابية التي تضعه على الطريق الصحيح للابتعاد عن شبح الهبوط.

الصفقات الجديدة
«فيتو» ترصد أبرز المؤشرات التي تؤكد عودة الاتحاد السكندري لتحقيق نتائج جيدة خلال الدور الثاني، حيث يأتي على رأسها الصفقات الجديدة التي تعاقد معها محمد مصيلحي رئيس النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بضم 8 لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق.

ويعول الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوانخو ماكيدا على الصفقات الجديدة الكثير في تحسن الأداء وتغيير وجهة الفريق للأندية المتواجدة بمنطقة الأمان بجدول الدوري.

المستحقات المالية
فيما جاء الاستقرار الإداري والمالي للنادي بعد انتخاب مجلس إدارة جديد برئاسة محمد مصيلحي، ليدعم الفريق بقوة خلال الفترة الحالية، بتوفير كافة المستحقات المالية للاعبي الفريق ومكافآت المباريات، وهو ما يساعد على توفير أجواء مناسبة للاعبين تدفعهم لبذل المزيد من الجهود التي تعمل على تحسين النتائج.

ملاعب تدريب وإقامة
فيما حرصت الإدارة على توفير ملاعب تدريب للفريق تتناسب مع حجم وإمكانيات زعيم الثغر وذلك قبل أن يخوض الفريق تدريباته بملعب النادي الجديد بفرع سموحة، فضلا عن إدارة ملف فريق الكرة بشكل متميز بتواجد محمد إبراهيم المنسق العام للفريق ومدير الكرة.

الجماهير
تقدم جماهير الاتحاد السكندري دعما معنويا قويا للاعبي زعيم الثغر والجهاز الفني، حيث يمتلك الفريق شعبية كبيرة، وهو ما يسهم زيادة دوافع الفريق لتحقيق نتائج إيجابية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - 4 مؤشرات لعودة النتائج الإيجابية للاتحاد السكندري بالدور الثاني و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - 4 مؤشرات لعودة النتائج الإيجابية للاتحاد السكندري بالدور الثاني تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - 4 مؤشرات لعودة النتائج الإيجابية للاتحاد السكندري بالدور الثاني و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - ماذا قال إيهاب جلال للاعبى الزمالك قبل مواجهة سموحة ؟
التالى رياضة - جدول ترتيب دوري الجمهورية للشباب مواليد 97 بعد الجولة الـ20

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا