ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - بعد تعادله اليوم.. تشيلسي يهدى مقعد دوري الأبطال لتوتنهام وليفربول (فيديو وصور)

رياضة - بعد تعادله اليوم.. تشيلسي يهدى مقعد دوري الأبطال لتوتنهام وليفربول (فيديو وصور)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 11:54 مساءً

اخبار اون لاين - محمد طارق

سقط تشيلسي الإنجليزي في فخ التعادل الايجابي 1 /1  امام ويست هام يونايتد في الجولة الـ 33 من الدوري الانجليزي على استامفورد بريدج معقل البلوز .

و بذلك أصبح أمكانية مشاركة البلوز تشيلسي بدوري الابطال الموسم القادم شبة مستحيلة ،حيث تحتل كتيبة كونتي المركز الخامس برصيد 57 نقطة بفارق 10 نقاط  المركز الرابع المؤهل للابطال و الذي يحتله توتنهام .

و كانت اخر مرة لم يشارك فيها البلوز في دوري الابطال مباشرة او حتى عن طريق التصفيات ،الموسم قبل الماضي 2015/ 2016 ،حيث احتل البلوز وقتها المركز العاشر في جدول البريمرليج .

 

و بذلك يحتاج توتنهام 9 نقاط فقط من آخر 6 مباريات له بالدوري لضمان تأهله للابطال، ليتفوق السبيبرز علي أرسنال و تشيلسي في جدول الترتيب منذ 23 سنة ،بينما يحتاج ليفربول 8 نقاط من اخر 5 مبارايات لضمان مشاركته لدوري الابطال.

 

ويواجه توتنهام كل من مانشستر سيتي وواتفورد ونيوكاسل وليستر على ملعبه، ويلعب ضد وست بروميش وبرايتون خارج أراضيه ،وأما ليفربول فيتبقى له 5 مباريات ضد بورنموث، ستوك سيتي وبرايتون على أنفيلد، وأمام وست بروميش وتشيلسي خارج ملعبه.

 

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - بعد تعادله اليوم.. تشيلسي يهدى مقعد دوري الأبطال لتوتنهام وليفربول (فيديو وصور) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - بعد تعادله اليوم.. تشيلسي يهدى مقعد دوري الأبطال لتوتنهام وليفربول (فيديو وصور) تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - بعد تعادله اليوم.. تشيلسي يهدى مقعد دوري الأبطال لتوتنهام وليفربول (فيديو وصور) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - رسميا.. عبد الله السعيد ينتقل للدوري الفنلندي
التالى رياضة - السهل الممتنع "شعار حكام" القطبين فى مباراتى اليوم بالدورى (صور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا