ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - الخـور ينهـي الدوري بعبـور العـربي

رياضة قطر - الخـور ينهـي الدوري بعبـور العـربي
رياضة قطر - الخـور ينهـي الدوري بعبـور العـربي

رياضة قطر - الخـور ينهـي الدوري بعبـور العـربي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أبريل 2018 01:09 صباحاً

الواقع اون لاين - الدوحة - : تمكّن فريق الخور من الثأر لهزيمته في القسم الأول أمام العربي بثلاثية بعدما تغلب عليه مساء أمس بنتيجة 2 ـ 1 خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب الخور ضمن منافسات الجولة الـ 22 والأخيرة من دوري نجوم QNB. بهذه النتيجة رفع الخور رصيده إلى 24 نقطة ليرتقي للمركز الثامن بفارق الأهداف عن العربي صاحب المركز السابع، وجاءت بداية اللقاء حماسية وحاول كل فريق فرض سيطرته مبكراً على مجريات اللعب لكن الدقائق الأولى شهدت تكافؤاً وندية بين الفريقين، لذلك انحصر اللعب في وسط الملعب مع تعدّد المحاولات الهجومية على المرميين حتى جاءت الدقيقة 15 ليفتتح الخور التسجيل عن طريق الكاميروني أرييل نغوكام من تسديدة قوية من داخل حدود منطقة جزاء العربي.

حاول العربي تنظيم صفوف والتشديد من ضغطه الهجومي بحثاً عن تعديل النتيجة حتى جاءت الدقيقة 71 والتي شهدت معها الانفراجة بتسجيل هدف التعادل عن طريق المدافع العراقي سعد ناطق بتسديدة قوية لكرة ضالة داخل منطقة جزاء الخور.

وفي الدقيقة 88 يشنّ الخور هجمة منظمة لتصل الكرة إلى سالم خليفة في الجهة اليسرى من منطقة جزاء العربي ليمرّر بدوره عرضية لزميله أرييل انغوكام الذي لم يجد أي صعوبة في إيداعها الشباك مسجلاً الهدف الثاني للخور ليطلق بعدها الحكم صافرة النهاية بنتيجة 21 للخور.

تصوير - عثمان السامرائي

بطاقة المباراة

الفريقان : الخور والعربي.

المناسبة الجولة الأخيرة من دوري النجوم.

الملعب : ملعب استاد الخور.

النتيجة: 2 /‏ 1 للخور.

الأهداف : أرييل نغوكام هدفين د 15 و 77 للخور، وسعد ناطق د 72 للعربي.

البطاقات : سيروش رفيعي لاعب الخور.

الطرد : لا يوجد.

الحكام : عبد العزيز موسي (حكم ساحة)، محمد عبد العزيز، فيصل الشمري (حكمان مساعدان)، إبراهيم الدوسري (حكم رابع).

تشكيلتا الفريقين

الخور: خليفة أبو بكر، سعود الخلاقي، كاستان لوسيان، عبد الله البطاط، مهدي رضا، موفق عوض، ضا شنبه، نايف البريكي، خالد رضوان، حمد منصور، أرييل نغوكام.

العربي : مسعود زراعي، عبد الله معرفيه، طلال البلوشي، سعد ناطق، مدير عبد ربه، جاسر يحيى، عبد الله المسيكي، دييجو جارديل، خلفان إبراهيم، كوامي كاريكاري، عبد الرحمن وليد.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - الخـور ينهـي الدوري بعبـور العـربي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - الخـور ينهـي الدوري بعبـور العـربي تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - الخـور ينهـي الدوري بعبـور العـربي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - خالد جلال: قادرون على وضع الزمالك فى مكانته الطبيعية بالقمة
التالى رياضة - قصة هدف.. مسعد نور يلدغ الزمالك فى اللحظات القاتلة ويخطف تعادلا للمصرى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا