أخبار عاجلة

ماربيا تكشف ملامح الأخضر

ماربيا تكشف ملامح الأخضر
ماربيا تكشف ملامح الأخضر

بيتزي يضع ثقته في 4 لاعبين.. ويرفع عدد الهدافين ماربيا تكشف ملامح الأخضر

2018.05.18 تقرير: مازن العسرج

كشفت المرحلة الرابعة من تحضيرات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، التي أقيمت في ماربيا الإسبانية استعداداً لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ملامح تشكيلة الأخضر التي ينوي الأرجنتيني خوان بيتزي مدرب المنتخب الدخول بها في المونديال.
وأظهر المدرب الأرجنتيني ثباتاً أكثر على الأسماء التي ستكون في الخارطة الأساسية للأخضر في إشارة إلى وصوله إلى نسبة كبيرة من التشكيلة الأساسية قبل 28 يوماً على المحفل العالمي.

تغيير طفيف
اعتمد الأرجنتيني بيتزي مدرب الأخضر السعودي على 8 أسماء بشكل أساسي في المباراتين الوديتين أمام الجزائر واليونان خلال معسكر مدينة ماربيا الإسبانية، وهم أسامة هوساوي وعمر هوساوي وياسر الشهراني وعبدالله عطيف وسلمان الفرج وتيسير الجاسم وسالم الدوسري ومحمد السهلاوي، فيما استبدل ثلاثة لاعبين خلال المواجهتين.

4 ثابتون
سجل 4 لاعبين أنفسهم أكثر اللاعبين مشاركة خلال المواجهات الودية التي خاضها المنتخب السعودي في عهد الأرجنتيني بيتزي، وهم: عمر هوساوي وعبدالله عطيف وتيسير الجاسم ومحمد السهلاوي. وشارك الخماسي في التشكيلة الأساسية في خمس مواجهات، وجاء عمر هوساوي أكثر اللاعبين مشاركة بعدد الدقائق التي وصلت إلى 450 دقيقة وبفارق 10 دقائق عن أقرب المنافسين اللاعب عبدالله عطيف .

تنوع الهدافين
نجح الأرجنتيني بيتزي مدرب المنتخب السعودي في وضع الحلول التهديفية للأخضر بعدما تمكن 9 لاعبين من تسجيل 9 أهداف سعودية بالتساوي.  وجاءت الأهداف السعودية خلال المواجهات الودية عن طريق تيسير الجاسم وحسن معاذ وسالم الدوسري وسلمان الفرج وعمر هوساوي وفهد المولد ومحمد كنو ومهند عسيري ويحيى الشهري.
 

الخبر (ماربيا تكشف ملامح الأخضر) منقول من موقع (صحيفة الرياضية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إريكسون: منتخب إنجلترا سيعاني في كأس العالم
التالى #شاشة_رمضان العاصوف.. شخصيات توفر 20 سيارة كلاسيكية