ست البيت - مشروب طبيعي لمحاربة حساسية الأنف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة الامارات - جمهورية مصر. مهددة بالاستبعاد من المونديال

 

 

رياضة الامارات - جمهورية مصر. مهددة بالاستبعاد من المونديال
رياضة الامارات - جمهورية مصر. مهددة بالاستبعاد من المونديال

رياضة الامارات - جمهورية مصر. مهددة بالاستبعاد من المونديال
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 07:06 صباحاً

الواقع اون لاين - أبدى عضو مجلس اتحاد الكرة، مجدي عبد الغني غضبه بسبب تصريحات وزير الشباب والرياضة، خالد عبد العزيز بطلبه من اتحاد الكرة الدعوة لجمعية عمومية لعقد انتخابات جديدة لمجلس الاتحاد قبل يوم 30 أكتوبر الجاري.

وقال: إن هناك من يريد أن يسرق إنجاز اتحاد الكرة، ملوحا باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والمحكمة الرياضية، حال حل الاتحاد الحالي، وبالتالي عدم المشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

 واستطاع مجلس اتحاد الكرة الحالي برئاسة هاني أبو ريدة، الفوز بانتخابات الاتحاد التي أجريت نهاية أغسطس من العام الماضي.

وكان وزير الرياضة، أكد في تصريحات تليفزيونية، أن جميع الاتحادات والأندية ملزمة بالدعوة لجمعية عمومية لصياغة لوائحهم الداخلية قبل يوم 30 سبتمبر، وإلا يتم تطبيق اللائحة الاسترشادية والتي تنص على وجوب الدعوة لجمعية عمومية لانتخابات جديدة قبل شهر من يوم 30 نوفمبر المهلة الأخيرة لتوفق الاتحادات والأندية أوضاعها وفقا لقانون الرياضة الجديد.

وأوضح الوزير أن اتحاد الكرة طلب تفسير إحدى المواد في قانون الرياضة والمتعلقة بتوفيق الأوضاع، وهو ما يتعارض مع رؤية وزارة الرياضة، التي لجأت لقسم الفتوى والتشريع في مجلس الدولة للبت في مدى دستورية المادة، لحسم الجدل حول بقاء اتحاد الكرة أو إقامة انتخابات أخرى.

وأشار الوزير إلى أنه في حالة عدم إفادة قسم الفتوى والتشريع قبل 30 أكتوبر سيكون اتحاد الكرة ملزما بالدعوة لانتخابات، ليوفق أوضاعه قبل يوم 30 نوفمبر، وفقا لرؤية الوزارة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة الامارات - جمهورية مصر. مهددة بالاستبعاد من المونديال و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة الامارات - جمهورية مصر. مهددة بالاستبعاد من المونديال تم نقلة لك من موقع الامارات اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة الامارات - جمهورية مصر. مهددة بالاستبعاد من المونديال و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الامارات اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة عالمية - نابولي يحظر على جماهير مانشستر سيتي ارتداء الاحزمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا