ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة الكويت - بولندا إلى موسكو بفضل هدافها الذهبي

 

 

رياضة الكويت - بولندا إلى موسكو بفضل هدافها الذهبي
رياضة الكويت - بولندا إلى موسكو بفضل هدافها الذهبي

رياضة الكويت - بولندا إلى موسكو بفضل هدافها الذهبي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:37 مساءً

الواقع اون لاين - ليفاندوفسكي بعد تسجيله الهدف الحاسم أمام الجبل الأسود

تأهل المنتخب البولندي إلى نهائيات كأس العالم، للمرة الثامنة في تاريخه، وذلك بعد تحقيقه فوزا بنتجة 4-2 على منتخب الجبل الأسود، في الجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم . ولم ينتظر المنتخب البولندي قبل أن يفتتح التسجيل في وارسو، عن طريق لاعب الوسط كريستوف مازينسكي في الدقيقة السادسة، وسرعان ما أضاف زميله كامل غروزيسكي الهدف الثاني في الدقيقة 16.

ولكن منتخب الجبل الأسود أصاب الجماهير الغفيرة في الملعب الوطني بوارسو، عندما سجل هدفين في الدقائق 78 و83.

بيد أن نجم الفريق روبيرت ليفاندوفسكي أكد التأهل بهدف الحسم في الدقيقة 85، قبل أن تضيف بولندا الهدف الرابع بعدها بدقيقتين، بعد أن سجل مدافع الجبل الأسود فيليب ستويكوفيتش في مرماه.

وتصدر المنتخب البولندي مجموعته الخامسة برصيد 25 نقطة، من 8 انتصارات وتعادل واحد وخسارة واحدة، بفارق 5 نقاط عن الدنمارك، التي تأهلت للملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم.

وشهدت التصفيات تألقا لافتا من قائد الفريق روبيرت ليفاندوفسكي، الذي تصدر لائحة هدافي التصفيات برصيد 16 هدفا، كما أصبح الهداف التاريخي لبولندا برصيد 50 هدفا دوليا.

وتعود آخر مشاركة لنسور وارسو عام 2006، عندما وقعت في مجموعة واحدة مع المستضيفة ألمانيا، وودعت بعدها النهائيات مبكرا من دور المجموعات.

وكان الجيل الذهبي للمنتخب البولندي قد حقق المركز الثالث في بطولتي كأس العالم، عام 1974 في ألمانيا، وعام 1982 في إسبانيا.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة الكويت - بولندا إلى موسكو بفضل هدافها الذهبي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة الكويت - بولندا إلى موسكو بفضل هدافها الذهبي تم نقلة لك من موقع أخبار الكويت و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة الكويت - بولندا إلى موسكو بفضل هدافها الذهبي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا أخبار الكويت و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - إنبي يستعد لطلائع الجيش على ملعب بتروسبورت
التالى رياضة - مسئولو الأهلي يحتفلون مع «كوبر» بمناسبة الصعود

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا