أقتصاد العراق - الذهب عند 1279 دولاراً للأوقية -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - وكيل أعمال رمضان صبحى: ستوك سيتى يرفض إعارة "العفيجى" فى يناير

 

 

رياضة - وكيل أعمال رمضان صبحى: ستوك سيتى يرفض إعارة "العفيجى" فى يناير
رياضة - وكيل أعمال رمضان صبحى: ستوك سيتى يرفض إعارة "العفيجى" فى يناير

رياضة - وكيل أعمال رمضان صبحى: ستوك سيتى يرفض إعارة "العفيجى" فى يناير
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 10:16 صباحاً

الواقع اون لاين - قال نادر شوقى، وكيل أعمال رمضان صبحي، إن رمضان أصبح الآن لاعباً تكتيكاً بدرجة كبيرة أكثر من البحث عن مصلحته كلاعب، مشيراً إلى أن عقلية اللاعب تغيرت.

وأضاف شوقى فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "رمضان أصبح يلتزم بالتعليمات التى تمنح له من مدربه فى ستوك سيتى، وقد يؤثر هذا الأمر عليه".

وأوضح وكيل أعمال اللاعب أن رمضان يحتاج لموازنة الأمور وتنفيذ التكتيك والنظر لنفسه ومهاراته بعض الشىء، قائلا، "رمضان لعب فى الموسم الماضى 17 مباراة، وكنا نتوقع أن يشارك بشكل أكبر ولكن مازال الموسم فى البداية".

وأضاف شوقى، "اقترحت على إدارة ستوك سيتى إعارة رمضان فى يناير لكنهم رفضوا وتمسكوا باللاعب وقاموا بتمديد عقده"، مشيرا إلى أن ستوك سدد القسط الأخير فى موعده، ولكن مشكلة الأهلي مع الشركة التى كانت تدير قناته سابقا هو ما جمد الأموال.

وأوضح شوقى أن ستوك أخرج الأموال من خزينته وحولها للقلعة الحمره، لكن قضية الأهلي والشركة جمدت الأموال، وستوك ليس له أى علاقة بالأمر حتى الآن".

يذكر أن إدارة النادى الأهلي أعدت شكوى رسمية تمهيداً لتقديمها للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، من أجل استعادة أموال القلعة الحمراء لدى نادى ستوك سيتى الإنجليزى، والخاصة بالقسط الأخير من صفقة انتقال رمضان صبحى لاعب الأهلي لـ"ستوك"، حيث بلغت قيمة الصفقة 5 ملايين دولار، حصل الأهلى على مليونى و500 ألف دولار، ويتبقّى مثلهما، بعدما قامت الشركة الراعية السابقة لقناة النادى بالحجز عليها، وتقدمت بشكوى لإحدى المحاكم الإنجليزية طلبت فيها من نادى ستوك عدم تعاملات الـ2.5 مليون دولار للقلعة الحمره، نظرًا لوجود مستحقات للشركة لدى النادى بعد النزاع القضائى بينهما.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - وكيل أعمال رمضان صبحى: ستوك سيتى يرفض إعارة "العفيجى" فى يناير و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - وكيل أعمال رمضان صبحى: ستوك سيتى يرفض إعارة "العفيجى" فى يناير تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - وكيل أعمال رمضان صبحى: ستوك سيتى يرفض إعارة "العفيجى" فى يناير و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - وادي دجلة يصل الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا للرجاء
التالى رياضة - بازل السويسري يعلن رسميا انضمام عمر جابر لنادي لوس أنجلوس

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا