ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - الشرق - مشعل مبارك يفضفض للشرق: كلنا مقصرون ووضع الأهلي غير مطمئن

 

 

رياضة قطر - الشرق - مشعل مبارك يفضفض للشرق: كلنا مقصرون ووضع الأهلي غير مطمئن
رياضة قطر - الشرق - مشعل مبارك يفضفض للشرق: كلنا مقصرون ووضع الأهلي غير مطمئن

رياضة قطر - الشرق - مشعل مبارك يفضفض للشرق: كلنا مقصرون ووضع الأهلي غير مطمئن
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 11:07 صباحاً

الواقع اون لاين - رياضة الأربعاء 18-10-2017 الساعة 09:46 ص

مشعل مبارك
حوار - أحمد حشمت

شدد مشعل مبارك، لاعب الأهلي، على قدرة فريقه على العودة للمسار الصحيح وتحقيق نتائج إيجابية تليق به في الموسم الحالي، لاسيَّما بعد النتائج غير المرضية لعشاق العميد في الجولات الأربع الأولى بالدوري، وقال: "الأهلي قادر على العودة لمكانه الطبيعي بين فرق الدوري بقوة والبداية ستكون مباراة قطر المقبلة في الجولة الخامسة التي ستشهد الانطلاقة الحقيقية للقلعة الحمره في الدوري.

وأرجع مشعل الخسارة من الدحيل بستة أهداف مقابل هدف إلى الغيابات الكثيرة التي يشهدها الفريق وقال:" الأهلي افتقد لخدمات خمسة لاعبين أساسيين بسبب الإصابات والغيابات سواء من المحترفين أو المحليين بالإضافة إلى غياب التوفيق مؤكدا أن الخسارة من الدحيل ليست نهاية المطاف وأن الفريق قادر على العودة.

وأوضح مشعل مبارك خلال حواره للشرق أن الكل يتحمل مسؤولية التراجع المخيب للقلعة الحمره في جدول الترتيب، مطالبا الجميع داخل العميد بتضافر الجهود من أجل بذل الجهد والعودة والتواجد في مركز جيد يليق باسم النادي العريق.

في البداية، كيف ترى هبوط الأهلي في الأربع جولات الأولى بالدوري؟

الأمور لم تسر كما كنا نخطط لها، ونحن كلاعبين مقصرون في حق العميد، والوضع الحالي للفريق مقلق وغير مطمئن، لاسيَّما أن الفريق ظهر بمستوى متواضع لا يليق به، وهذا الأمر يعود لأسباب كثيرة منها افتقاد الفريق للاعبين مميزين، حيث بدأنا الدوري بثلاثة محترفين فقط إلى جانب عدم انسجامهم مع الفريق بالشكل المطلوب، بالإضافة إلى غياب أكثر من لاعب محلي مثل يونس علي الذي افتقدناه بشدة، لاسيَّما أنه من اللاعبين أصحاب الخبرات العالية بالإضافة لحمود اليزيدي وماجد محمد وذلك لعدم اكتمال شفائهم من الإصابة وهو ما جعل المدرب لم يصل للتشكيل الأمثل الذي يجعل الفريق يحقق مراده، كما أن الأهلي ينقصه التوفيق، ففي بعض المباريات كنا الأفضل والأقرب للفوز لكن صادفنا سوء حظ أفقدنا النقاط الكاملة.

هل تعتقد أن خسارة النقاط في البداية ستؤثر على الفريق مستقبلا؟

كلما خسرنا نقاطا في بداية الدوري من المؤكد أن يؤثر علينا في النهاية، وعلينا أن نعوض في المباريات القادمة، كما أنه لا يجب أن نفرط في المزيد من النقاط، وكل ما أريد التأكيد عليه أننا سنسعى بكل قوة من أجل تعويض هذه النقاط حتى لا ندخل في دوامة الفرق التي تصارع لعدم الهبوط.

في ظل هذه النتائج هل تعتقد أن الأهلي سيكون ضمن الفرق المهددة بالهبوط؟

"تو الناس على الدوري"، هذا الكلام سابق لأوانه لاسيَّما أن الدوري في مراحلة الأولى، وأمامنا الوقت الكافي لتعويض النقاط التي خسرناها، في بدايته.. وبإذن الله قادرون على التعويض والعودة والظهور بالشكل الذي يليق بالأهلي، ولكن بشرط أن يتضافر الجميع في النادي بداية من الإدارة مرورا بالجهاز الفني والإداري واللاعبين من أجل تحقيق الهدف.

هل تعتقد أن الأهلي لم يوفق في اختيار المحترفين؟

بكل صراحة، محترفو الأهلي في الموسم الماضي أفضل بكثير من المحترفين الحاليين لاسميا معرفتهم الكاملة بطبيعة دورينا على عكس المحترفين الجدد الذين يخوضون التجربة لأول مرة، وهو ما أثر عليهم فهم يحتاجون للوقت لتحقيق الانسجام والتجانس مع الفريق وأتمنى أن يصلوا لأعلى درجة من التجانس معنا في أسرع وقت حتى يعود الفريق لمكانته الطبيعية.

من وجهة نظرك، من يتحمل مسؤولية هبوط النتائج؟

الكل يتحمل المسؤولية من دون استثناء، خاصة أن كرة القدم لعبة جماعية، وأي خطأ يحدث يتحمله الكل، وليس شخصا بعينه، لأن الجميع في النادي يعمل لمصلحة الفريق وليس لمصلحة شخصية، فإذا هبوط الفريق فالكل يتحمل التراجع، وإن حقق نتائج جيدة فسيكون للجميع، لذلك نحن في العميد سنعمل على تدارك الوضع وتصحيح الأخطاء حتى لا نقع فيها في المرحلة القادمة.

بكل صراحة.. هل هناك تقصير من الإدارة تجاه الفريق؟

الإدارة الأهلاوية لم ولن تدخر جهدا في دعم الفريق، خاصة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس النادي، الذي أعتبره الداعم الأساسي للفريق، ماديا ومعنويا، ويسعى دائما للتواجد في التدريبات والمباريات لتحفيز اللاعبين، وأتمنى أن يوفق الفريق في تحقيق النتائج في الجولات المقبلة والتي يستهلها الأهلي بلقاء قطر يوم اول ايام الاسبوع المقبل، لتكون أفضل رد لما يقوم به مجلس الإدارة تجاه الفريق.

ما هو تعليقك على الخسارة بالستة من الدحيل في الجولة الماضية؟

الخسارة ليست دائما ما تكون النهاية، الأهلي لم يكن في يومه في هذه المباراة حيث افتقدنا لخمسة من اللاعبين الأساسيين في المباراة، كما أن التوفيق تخلى عنا ولكن قدر الله وما شاء فعل، ونحن طوينا هذه الصفحة تماما، وبدأنا التفكير في مباراة قطر التي أعتبرها بست نقاط.

كيف ترى مباراتكم القادمة أمام قطر؟

أعتقد أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين، حيث أن كل فريق يسعى لاستعادة الثقة، قطر قادم من خسارة أمام السد بثلاثة أهداف مقابل هدف ويسعى للتعويض، والحال ينطبق علينا أيضا فنحن نسعى لتحقيق الفوز الأول بالدوري وأعتقد أن العميد سيكون قادرا على تحقيق نتيجة إيجابية في ظل حماس وإصرار اللاعبين لتعويض النقاط المفقودة في الجولات الماضية، وإن شاء الله لقاء قطر سيكون البداية الحقيقية للقلعة الحمره في الدوري.

في رأيك.. ما هي نقاط القوة والضعف في كل فريق؟

كل فريق يمتلك نقاط قوة تميزه، أرى أن قطر من الفرق الجيدة فى الدوري وضعه في جدول الترتيب لا يعكس مستواه ، فهو يمتلك لاعبين مميزين سواء من المحترفين أو المحليين كما أنه يمتلك جهازا فنيا على مستوى جيد، وبالمثل فريق الأهلي لديه لاعبون مميزون وجهاز فني على مستوى عالٍ، وآمل أن تكون الكلمة الأخيرة لفريقي ونحسم المواجهة لصالحنا من أجل العودة للطريق الصحيح والسير بثبات نحو الأمام.

كلمة أخيرة؟

أتمنى أن نوفق هذا الموسم ونحقق هدفنا الذي سيبدأ من مباراة قطر المقبلة بتحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط من أجل العودة للطريق الصحيح قبل فوات الأوان.

اخبار ذات صلة

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - الشرق - مشعل مبارك يفضفض للشرق: كلنا مقصرون ووضع الأهلي غير مطمئن و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - الشرق - مشعل مبارك يفضفض للشرق: كلنا مقصرون ووضع الأهلي غير مطمئن تم نقلة لك من موقع الشرق قطر و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - الشرق - مشعل مبارك يفضفض للشرق: كلنا مقصرون ووضع الأهلي غير مطمئن و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الشرق قطر و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - انتخابات اتحاد اليد .. إكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية
التالى رياضة عالمية - نابولي يحظر على جماهير مانشستر سيتي ارتداء الاحزمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا