ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - " كاف " يهنيء محمد صلاح بعد تألقه أمام ماريبور في دورى أبطال أوروبا

 

 

رياضة - " كاف " يهنيء محمد صلاح بعد تألقه أمام ماريبور في دورى أبطال أوروبا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 11:28 صباحاً

اخبار اون لاين - أسماء عمر

وجه الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف" التهنئة للنجم المصرى محمد صلاح بعد تألقه مع ليفربول الانجليزى أمام ماريبور السلوفينى فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

 

وسجل محمد صلاح "هدفين" وصنع أخر فى الفوز التاريخى الذى حققه فريق ليفربول على ماريبور السلوفينى بسبعة أهداف دون مقابل، ليعتلى صدارة المجموعة الخامسة برصيد خمس نقاط.

 


 

كما حرص الاتحاد الافريقى على تهنئة الكاميرونى فانسون أبو بكر بعدما سجل هدفاً لفريق بورتو البرتغالى أمام لايبزيج الألمانى التى أقيمت مساء أمس ضمن منافسات المجموعة الخامسة والتى انتهت بفوز لايبزيج بنتيجة 3 – 2.

 

وكتب "الكاف" عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تهانينا للمصرى محمد صلاح بالتهديف مرتين أمام ماريبور وأبو بكر بالتسجيل فى مناسبة واحدة أمام لايبزيج فى دورى ابطال اوروبا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - " كاف " يهنيء محمد صلاح بعد تألقه أمام ماريبور في دورى أبطال أوروبا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - " كاف " يهنيء محمد صلاح بعد تألقه أمام ماريبور في دورى أبطال أوروبا تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - " كاف " يهنيء محمد صلاح بعد تألقه أمام ماريبور في دورى أبطال أوروبا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة عالمية - نابولي يحظر على جماهير مانشستر سيتي ارتداء الاحزمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا