أقتصاد الاردن - "أسعار" الخضار والفواكة -
أخبار تونس - استقالة المدير الجهوي للصحة بصفاقس -
ست البيت - هذا هو السن الأفضل لإطعام طفلك اللحوم -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - ليبرون يهزم ايرفينج بافتتاح دوري كرة السلة الأمريكي

 

 

رياضة - ليبرون يهزم ايرفينج بافتتاح دوري كرة السلة الأمريكي
رياضة - ليبرون يهزم ايرفينج بافتتاح دوري كرة السلة الأمريكي

رياضة - ليبرون يهزم ايرفينج بافتتاح دوري كرة السلة الأمريكي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 11:28 صباحاً

اخبار اون لاين - تفوق ليبرون جيمس على زميله السابق كايري ايرفينج في فوز كليفلاند كافاليرز 102-99 على بوسطن سيلتيكس في افتتاح موسم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الليلة الماضية.

لكن أكبر خسارة لبوسطن كانت لاعبه الجديد جوردون هايوارد الذي أصيب بكسر في الكاحل الأيسر خلال الفترة الأولى. وأصيب هايوارد عندما دفعه جيمس وهو في الهواء ليسقط وقدمه اليسرى أسفل جسده.

وصرخ هايوارد (27 عاما)، الذي وقع عقدا لأربع سنوات مقابل 128 مليون دولار مع سيلتيكس قبل بداية الموسم، في ألم وطلب المساعدة بينما تدلى كاحله في الاتجاه الخاطئ.

وأنهى جيمس اللقاء مسجلا 29 نقطة واستحوذ على 16 كرة مرتدة ومرر تسع كرات حاسمة بعدما غاب عن أغلب فترة الاعداد للموسم الجديد بسبب إصابة في الكاحل.

وسجل ايرفينج، الذي طلب الرحيل عن كافاليرز لينتقل إلى سيلتيكس قبل بداية الموسم، 22 نقطة ومرر عشر كرات حاسمة في أول مباراة يخوضها ضد فريقه القديم.

وأحرز لوك مباه اموتي 12 نقطة متتالية في الربع الأخير وسجل بي.جيه تاكر اخر نقطتين في المباراة من رميتين حرتين قبل 44.1 ثانية على النهاية ليقودا هيوستون روكتس لفوز مفاجئ على جولدن ستيت وريورز حامل اللقب 122-121.

وتأخر هيوستون بفارق 11 نقطة قبل الربع الأخير ووصلت النتيجة إلى 114-107 بعد تصويبة ثلاثية من ستيفن كوري مع تبقي خمس دقائق و12 ثانية على النهاية قبل أن ينتفض لينزل بجولدن ستيت ثاني هزيمة على التوالي بملعبه في افتتاح الموسم.

كما فاز روكتس على وريورز في أول لقاء بين الفريقين الموسم الماضي والذي امتد لشوطين إضافيين.

وسجل ايريك جوردون ثلاث نقاط وأضاف تاكر رمية ثلاثية خلال انتفاضة روكتس قرب النهاية والتي توجها باستحواذه على الكرة للمرة الثالثة في الدقيقة الأخيرة وهو متأخر 121-120.

وتعرض تاكر بعد ذلك لمخالفة وسجل من رميتين حرتين ليمنح الانتصار لفريقه.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - ليبرون يهزم ايرفينج بافتتاح دوري كرة السلة الأمريكي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - ليبرون يهزم ايرفينج بافتتاح دوري كرة السلة الأمريكي تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - ليبرون يهزم ايرفينج بافتتاح دوري كرة السلة الأمريكي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - مدير المنتخب: ننتظر خطاب الكاف بتأجيل مباراة النيجر رسميا
التالى رياضة - صور.. حضور مكثف فى الساعات الأولى بانتخابات نادى الزهور

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا