رياضة - عودة السوبر المصري السعودي الموسم المقبل -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة عالمية - تشيلسي في مواجهة قوية أمام روما.. وبرشلونة يستضيف أوليمبياكوس في كامب نو

 

 

رياضة عالمية - تشيلسي في مواجهة قوية أمام روما.. وبرشلونة يستضيف أوليمبياكوس في كامب نو
رياضة عالمية - تشيلسي في مواجهة قوية أمام روما.. وبرشلونة يستضيف أوليمبياكوس في كامب نو

رياضة عالمية - تشيلسي في مواجهة قوية أمام روما.. وبرشلونة يستضيف أوليمبياكوس في كامب نو
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 11:47 صباحاً

الواقع اون لاين -  

يبحث تشيلسي الإنجليزي عن نسيان تعثره المحلي عندما يواجه روما الإيطالي اليوم، الأربعاء، في مواجهة مثيرة لحساب المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا. ويتصدر تشيلسي ترتيب المجموعة الثالثة بـ 6 نقاط، بفارق نقطتين عن ضيفه.

ويدخل الفريقان إلى اللقاء وهما يبحثان عن تضميد جراحهما المحلية واستعادة التوازن بعد خسارة تشيلسي أمام جاره كريستال بالاس (1-2) وروما أمام نابولي (صفر-1) السبت في الدوري المحلي.

ولا يدعو وضع تشيلسي في الدوري الممتاز إلى التفاؤل إذ أن خسارة السبت كانت الثانية توالياً لرجال المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي ما جعله متخلفاً بفارق 9 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

وقد يعود المهاجم الإسباني ألفارو موراتا إلى صفوف النادي اللندني بعد تعافيه من الإصابة لكن لاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي ما زال خارج الفريق.

وفي حال خرج فريق كونتي منتصراً للمباراة الثالثة توالياً، سيقطع شوطاً كبيراً نحو الدور الثاني لاسيما أن المنافس الأساسي الآخر أتلتيكو مدريد الإسباني يملك نقطة واحدة فقط قبل زيارته إلى الوافد الجديد قره باخ الأذربيجاني.

وفي نفس المجموعة، يحل أتليتكو مدريد، صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ضيفا على كارباكا اغدام الأذربيجاني، حيث يأمل سيميوني صاحب التعادل الأخير أمام برشلونة في الدوري الأسباني، في الوصول للمركز الثاني في حالة تعثر روما أمام تشيلسي.

وفي المجموعة الأولى، سيقطع ممثل إنجلترا الآخر مانشستر يونايتد شوطاً كبيراً أيضاً نحو التأهل إلى الدور الثاني للمرة الأولى منذ موسم 2013-2014 في حال نجح رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في تحقيق فوزهم الثالث توالياً حين يحلون في البرتغال ضيوفاً على بنفيكا الذي خرج خالي الوفاض من مباراتيه الأوليين.

وستكون المواجهة مع بطل البرتغال إعادة لنهائي 1968 حين توج النادي الإنجليزي بلقبه الأول بفوزه على بنفيكا 4-1 بعد التمديد.

وفي المجموعة ذاتها يلتقي سسكا موسكو الروسي مع ضيفه بازل السويسري وكل من الفريقين يملك ثلاث نقاط.

وفي المجموعة الثانية، يستضيف بايرن ميونخ فريق سيلتك الأسكتدلندي، بينما يحصل سان جيرمان ضيفا على اندرلخت البلجيكي.

ويسعى سان جيرمان لاستغلال قوته الضاربة المتمثلة في الثلاثي نيمار وكافاني ومبابي في مواصلة انطلاقته الجيدة في البطولة، حيث فاز في الجولتين السابقتين على بايرن ميونخ بثلاثية وسلتك بخماسية دون أن تتلقى شباكه أي أهداف، واحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط.

وفي المجموعة الرابعة، يستضيف برشلونة، المتصدر برصيد 6 نقاط، فريق أوليمباكوس اليوناني، في مباراة سهلة لأصحاب الأرض على ملعب كامب نو، حيث يسعى فالفيردي مدرب الفريق لمواصلة حصد النقاط من أجل استمرار تصدره للمجموعة قبل انتهاء دوري المجموعات.

وسيلعب يوفنتوس أمام لشبونة البرتغالي في نفس المجموعة، وينوي المدير الفني ليوفنتوس، ماسيمليانو أليجري، إجراء عدة تعديلات على أسلوب الفريق الإيطالي، حيث ذكرت صحيفة "توتو سبورت"، أن أليجري قرر العودة إلى طريقة لعب 4-2-3-1، بتواجد الفرنسي بليز ماتويدي، بجانب البوسني ميراليم بيانيتش.

ويعود الأرجنتيني الدولي، باولو ديبالا، للتشكيلة الأساسية للسيدة العجوز، بعد جلوسه على مقاعد البدلاء أمام لاتيسو، مع قيادة جونزالو هيجواين لهجوم اليوفي.

وقالت الصحيفة، إن أليجري، يفكر في الدفع بلاعب الوسط، ستيفانو ستورارو، في مركز الظهير الأيمن بدلًا من بارزالي، والبرازيلي ساندرو في مركز الظهير الأيسر، ويفاضل بين روجاني والمهدي بنعطية للعب في قلب الدفاع بجانب جورجيو كيلليني.

وتمثل مباراة اليوم، أهمية قصوى لليوفي، من أجل الخروج من عنق الزجاجة، بعد تعثر السيدة العجوز في الدوري الإيطالي، وكذلك احتلاله المركز الثالث في مجموعته بدوري الأبطال برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن لشبونة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة عالمية - تشيلسي في مواجهة قوية أمام روما.. وبرشلونة يستضيف أوليمبياكوس في كامب نو و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة عالمية - تشيلسي في مواجهة قوية أمام روما.. وبرشلونة يستضيف أوليمبياكوس في كامب نو تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة عالمية - تشيلسي في مواجهة قوية أمام روما.. وبرشلونة يستضيف أوليمبياكوس في كامب نو و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة الامارات - الإمبراطوريقترب من رقم الجزيرة القياسي - البيان
التالى رياضة الامارات - العارضة والقائم يحرمان «النواخذة» من الفوز على «شباب الأهلي»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا