رياضة قطر - منتخبات المونديال تترقب القرعة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - الشرق - مدير بطولة قطر كلاسيك: نسخة 2017 ستكون نقلة نوعية في عالم الإسكواش

 

 

رياضة قطر - الشرق - مدير بطولة قطر كلاسيك: نسخة 2017 ستكون نقلة نوعية في عالم الإسكواش
رياضة قطر - الشرق - مدير بطولة قطر كلاسيك: نسخة 2017 ستكون نقلة نوعية في عالم الإسكواش

رياضة قطر - الشرق - مدير بطولة قطر كلاسيك: نسخة 2017 ستكون نقلة نوعية في عالم الإسكواش
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 12:54 مساءً

الواقع اون لاين - رياضة الأربعاء 18-10-2017 الساعة 11:10 ص

طارق زينل
الدوحة - صلاح الحاج

مشاركة المصنفين الأوائل بقيادة الفرنسي جريجوري جوتييه

إستراتيجية جديدة لدفع مسيرة الإسكواش القطري إلى الأمام

تواصلت التحضيرات الجادة داخل اتحاد التنس والأسكواش والريشة الطائرة برئاسة ناصر بن غانم الخليفي .. مع بدء العد التنازلي لانطلاق منافسات بطولة قطر كلاسيك للاسكواش والتي ستقام على ملاعب الأسكواش بمجمع خليفة خلال الفترة من 29 أكتوبر الجاري وحتى 3 نوفمبر المقبل.. بمشاركة كبيرة من نجوم العالم المصنفين الأوائل .

الاستعدادات تجري على قدم وساق من أجل وضع اللمسات النهائية لاستقبال نجوم العالم للإسكواش بالدوحة.

وحول جاهزبة الاتحاد كان لنا هذا اللقاء مع طارق زينل أمين السر العام بالاتحاد ومدير البطولة والذي جمع بين عدد من الزملاء بالصحف المحلية، كشف من خلاله عن العديد من الأمور الهامة والمتعلقة بهذه النسخة الجديدة.

أكد طارق زينل أن النسخة الجديدة من بطولة قطر كلاسيك ستكون نسخة استثنائية خاصة بالنسبة للأمور التنظيمية .. مشيرا إلي أن اللجنة المنظمة للبطولة حريصة أن تقدم بطولة قطر كلاسيك للاسكواش في ثوب جديد وهذا ما تعودت عليه قطر من خلال تميزها في تنظيم الأحداث الرياضية على أرض الدوحة .

سقف عال للبطولة

وقال مدير البطولة: لقد رفعنا من السقف التنظيمي للبطولة وهذا ما سيشعر به الجميع منذ دخولهم مجمع خليفة الدولي للتنس والأسكواش والذي ارتدى حلة جديدة ومجموعة كبيرة من التغييرات والتحديثات على جميع المستويات بما في ذلك الشعار الجديد للبطولة، من أجل تقديم خدمة أفضل للاعبين وللجماهير على حد سواء.. مشيرا إلى أن المنظمة سوف تقوم خلال الأيام القادمة بالكشف عن عدد كبيرة من الرعاة الذين انضموا حديثا إلى القائمة .

وقال: إنه لشرف كبير لنا أن نبرهن أمام العالم مرة أخرى على السمعة الكبيرة التي تحظى بها دولة قطر، في استضافة أقوى البطولات الرياضية، كما نخطط لأن تصبح نسخة العام 2017 من بطولة كلاسيك أفضل نسخ البطولة في تاريخها، ونعمل على مدار الساعة من أجل الوصول إلى تلك الغاية

وأكد طارق زينل أن اللجنة المنظمة برئاسة سعادة ناصر بن غانم الخليفي حريصة على الوصول بمستوى البطولة إلى أبعد حد ممكن.. وهذا لايقلل من أن البطولة، شهدت على مدار السنوات الماضية تطورا كبيرا وخاصة فيما يتعلق بمشاركة أفضل نجوم العالم في منافساتها.

وقال إن النسخة الجديدة تحظى بتغطية إعلامية مميزة في ظل الزيادة الكبيرة في عدد ممثلي وسائل الإعلام الدولية الذين تم اعتمادهم لنقل منافسات البطولة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - الشرق - مدير بطولة قطر كلاسيك: نسخة 2017 ستكون نقلة نوعية في عالم الإسكواش و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - الشرق - مدير بطولة قطر كلاسيك: نسخة 2017 ستكون نقلة نوعية في عالم الإسكواش تم نقلة لك من موقع الشرق قطر و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - الشرق - مدير بطولة قطر كلاسيك: نسخة 2017 ستكون نقلة نوعية في عالم الإسكواش و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الشرق قطر و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - غياب ميسي يهمش منتخب التانجو
التالى رياضة - تعادل الهلال السعودي وريد الياباني 1-1

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا