ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة مصرية - البدري يعفو عن متعب أمام النجم الساحلي

 

 

رياضة مصرية - البدري يعفو عن متعب أمام النجم الساحلي
رياضة مصرية - البدري يعفو عن متعب أمام النجم الساحلي

رياضة مصرية - البدري يعفو عن متعب أمام النجم الساحلي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 01:34 مساءً

الواقع اون لاين - أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن عماد متعب مهاجم الفريق سيكون متواجدًا ضمن القائمة التي ستخوض مباراة النجم الساحلي يوم الأحد المقبل في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال المدير الفني للأهلي: "لا توجد أزمة مع متعب فهي أمر غير مقبول بالفريق ولكن هناك متغيرات، وأكن كل الاحترام لمتعب، واستبعدته من مباراة الرجاء لما بدر منه خلال لقاء الاتحاد السكندري، فهو تصرف غير مقبول".

 وأوضح: "بعد تسجيل هدفين في مرمى الاتحاد لن أطالب متعب بمهام دفاعية مما قد يساعد المنافس ولن أطلب دفاع المنطقة من عماد لأنه غير قادر على تنفيذ الأمرين ومن الممكن أتعادل وأخسر نقطتين وستغضب الجماهير أكثر من مشاركة متعب لدقائق".

وأضاف خلال استضافته بقناة (دي إم سي): "إذا كان متواجدًا في لقاء الرجاء لشارك منذ البداية ولكنه تصرفه في لقاء الاتحاد دفعني إلى استبعاده، هناك أزمات تحتاج لوقفة وإنهاء مشوار بعض اللاعبين، لقد طالبت لجنة الكرة بفسخ تعاقد لاعب في وقت سابق باليوم ذاته لأنه تجاوز كل الحدود، ولكن لم يحدث مع متعب أي تجاوز فهو ملتزم ورغم تصرفه غير المقبول ولكن لم يخرج من المألوف".

وأكد: "انتهت المشكلة وأفكر في مباراة النجم ومصلحة الفريق وسيكون عماد متعب متواجدًا في القائمة، م نلعب سوى 3 مباريات في الدوري فالجماهير تفكر بقلبها والمدرب بعقله، فهو مستمر مع النادي ، وإذا كانت هناك مشكلة شخصية لرفضت استمرار متعب وتجديد عقده".

 واختتم: "تقديرًا لمتعب وحسام غالي والتزام الثنائي، وطلبت من الإدارة تجديد التعاقد تكريمًا لهم وعطائهم وحذفت بند نسب المشاركة ليحصل على المبلغ المتفق عليه بالكامل، ويجب أن تعلم الجماهير استحالة وجود مشاكل شخصية أو رواسب بل مصلحة الفريق هي الأهم ومقتنع بإمكانيات الجميع ولكن كل لاعب وله إمكانياته وتوقيته".

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة مصرية - البدري يعفو عن متعب أمام النجم الساحلي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة مصرية - البدري يعفو عن متعب أمام النجم الساحلي تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة مصرية - البدري يعفو عن متعب أمام النجم الساحلي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة مصرية - مشروع قانون يهدد مستقبل أحمد جلال إبراهيم في الزمالك
التالى رياضة عالمية - الاتحاد الكرواتي يمدد تعاقده مع داليتش حتى 2020

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا