ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة مصرية -  الغندور ينهي معسكر التحكيم الأوروبي بنجاح

 

 

رياضة مصرية -  الغندور ينهي معسكر التحكيم الأوروبي بنجاح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 01:34 مساءً

الواقع اون لاين -  

أنهى الحكم الشاب احمد الغندور معسكره التحكيمي الأوروبي بنجاح، وذلك بعدما شارك الغندور في فعاليات المعسكر الذي شهد تدريبات نظرية وأخرى عملية على يد كبار الحكام التابعين للاتحاد الأوروبي، وأقيم المعسكر في سويسرا وفرسا.

وأدار الغندور مباراة في الدوري الفرنسي بين فريقي سانت ايتيان واين سود فوت وانتهت المباراة بفوز سانت ايتيان بخماسية نظيفة، منها ركلة جزاء احتسبها في الدقيقة 93 من عمر اللقاء.

واجتاز الغندور اختبار اللياقة البدنية الذي أقامته اللجنة المسئولة عن المعسكر ليكمل مشواره بشكل متميز وسط الحكام الذين حضروا من أنحاء العالم.

كان الغندور قد سافر إلى سويسرا للمشاركة في المعسكر بترشيح من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد نجاح الحكم الشاب في المعسكر السابق الذي شارك فيه العام الماضي.

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة مصرية -  الغندور ينهي معسكر التحكيم الأوروبي بنجاح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة مصرية -  الغندور ينهي معسكر التحكيم الأوروبي بنجاح تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة مصرية -  الغندور ينهي معسكر التحكيم الأوروبي بنجاح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - 7 منتخبات لن تواجه جمهورية مصر. في مونديال روسيا
التالى رياضة عالمية - نابولي يحظر على جماهير مانشستر سيتي ارتداء الاحزمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا