ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة مصرية - فريدة عثمان تتخرج من جامعة كاليفورنيا الأمريكية

 

 

رياضة مصرية - فريدة عثمان تتخرج من جامعة كاليفورنيا الأمريكية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 01:34 مساءً

الواقع اون لاين - حصلت السباحة المصرية العالمية فريدة عثمان علي الدبلومة في شعبة كلية الأداب قسم اعلام من جامعة كاليفورنيا الأمريكية لتتخرج البطلة المصرية رسميا بعد 4 سنوات منحة دراسة في كاليفورنيا لتفوقها الرياضي.

كانت فريدة قد درست في كلية الأداب قسم اعلام بجامعة كاليفورنيا خلال منحة دراسية لمدة 4 سنوات بسبب تفوقها الرياضي في مجال السباحة ، ومثلت فريق السباحة بالجامعة الأمريكية وتدربت علي يد تيري مكايفر أحد أفضل مدربات السباحة في العالم.

تبدأ فريدة عثمان في الوقت الحالي مرحلة الاحتراف حيث ستذهب الي أمريكا للتعاقد مع احدي الأندية هناك بعقد احتراف ليتم اعدادها لأولمبياد طوكيو 2020 حيث طالبتها مدربتها تيري مكيفر بالعودة الي أمريكا ، وبداية التدريب لمواصلة مشوارها بقوة حتي أوليمبياد طوكيو.

كانت جامعة كالفورنيا الأمريكية التي تخرجت منها السباحة المصرية، قد وضعت اسمها على لوحة الشرف في مجمع الألعاب المائية، بجانب أسطورة السباحة الأمريكية ناتالي كوجلين التي فازت بـ 12 ميدالية أولمبية والسباحة ميسي فرانكلين، التي فازت بـ 6 ميداليات أولمبية حيث أنهما كانتا تتدربان بنفس الجامعة.

وتعتبر فريدة عثمان السباحة التاريخية هي أول لاعبة مصرية في التاريخ تتوج بميدالية في بطولات العالم ، حيث أحرزت برونزية سباق 50 متر فراشة في بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت بمدينة بودابست المجرية في يوليو الماضي.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة مصرية - فريدة عثمان تتخرج من جامعة كاليفورنيا الأمريكية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة مصرية - فريدة عثمان تتخرج من جامعة كاليفورنيا الأمريكية تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة مصرية - فريدة عثمان تتخرج من جامعة كاليفورنيا الأمريكية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة مصرية - اليوم.. «بي بي سي» تعلن عن قائمة الخمسة الأفضل إفريقيا
التالى رياضة عالمية - نابولي يحظر على جماهير مانشستر سيتي ارتداء الاحزمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا