ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - الشرق - مواجهات قوية في الجولة الخامسة لدوري النجوم

 

 

رياضة قطر - الشرق - مواجهات قوية في الجولة الخامسة لدوري النجوم
رياضة قطر - الشرق - مواجهات قوية في الجولة الخامسة لدوري النجوم

رياضة قطر - الشرق - مواجهات قوية في الجولة الخامسة لدوري النجوم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 02:28 مساءً

الواقع اون لاين - رياضة الأربعاء 18-10-2017 الساعة 01:20 م

مباراة سابقة بين السد والعربي
الدوحة - قنا

يدخل الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) جولته الخامسة والتي تشهد تواصل المنافسة والصراع القوي من أجل حصد النقاط ورغم قوة كل اللقاءات والمواجهات إلا أن مواجهة "الديربي" بين العربي والسد ستخطف الأنظار لما تتميز به من اهتمام جماهيري بشكل عام وجماهير الناديين بشكل خاص.

ويزيد من حرارة المواجهة رغبة الفريقين في استعادة مستواهما رغم انتصارات السد واحتلاله المركز الثاني على عكس العربي الذي يعاني كثيراً ويأمل أن تكون القمة فرصة لخروجه من عنق الزجاجة.

وستعطى إشارة انطلاق الأسبوع الخامس غدا الخميس عندما يلتقي فريقا الغرافة والخريطيات في المواجهة الافتتاحية الأولى على ملعب الخور.. وتستكمل بقية مباريات الجولة بعد غد الجمعة بإقامة 3 مواجهات حيث يلعب السيلية مع الريان على ملعب حمد بن خليفة، ويواجه المرخية فريق الخور على ملعبه وبين جماهيره، فيما يستضيف العربي نظيره السد في قمة كروية على ملعب حمد الكبير.

وتختتم بقية مباريات الجولة الخامسة يوم اول ايام الاسبوع بإقامة مباراتين، فيلعب أم صلال مع نظيره الدحيل، ويستضيف قطر نظيره الأهلي.

الخريطيات - الغرافة

وسينطلق الأسبوع الخامس غدا الخميس مواجهة قوية وصعبة تجمع الخريطيات مع الغرافة، حيث من المنتظر أن تشهد صراعاً مثيراً لرغبة الخريطيات في إيقاف خسائره والوصول إلى الانتصار الأول، بينما يناضل الغرافة من أجل مواصلة الانتصارات التي بدأت للمرة الأولى وبثلاثية على حساب الخور في الجولة الماضية الرابعة.

ويبحث الغرافة عن مواصلة السير على سكة الانتصارات وتحسين موقعه في جدول الترتيب خاصة أنه قام بسلسلة من التعاقدات الجدية التي تؤهله ليكون ضمن كوكبة الفرق المنافسة على اللقب.. أما الخريطيات فلا بديل له سوى الانتصار لمصالحة أنصاره وجماهيره ،فالجولات القادمة ستكون أشد صعوبة.

العربي - السد

أما في أقوى مواجهات الجولة ستكون جماهير الدوري عامة والعربي والسد خاصة على موعد مع مباراة من العيار الثقيل ستجمع بين الفريقين ،وتأتي في ظروف متباينة ومختلفة، فالعربي خسر في الأسبوع الرابع بأربعة أهداف مقابل هدف من أم صلال وهي نتيجة ثقيلة بالنظر للإمكانيات التي يمتلكها الفريق سواء لاعبين أو جهاز فني، في حين حقق السد الفوز في المباراة الماضية على نادي قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف وواصل انتصاراته وتألقه ليحقق الفوز الرابع على التوالي، في حين أن العربي حقق فوزاً وحيداً وخسر في ثلاث مباريات خلال الأسابيع الأربعة.

ويخوض العربي المواجهة ورصيده ثلاث نقاط يحتل بهم المركز التاسع في سلم الترتيب قبل انطلاق الجولة الخامسة، في المقابل السد لديه 12 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الدحيل الذي لديه نفس الرصيد من النقاط، ولذا فالمواجهة مختلفة ومتباينة بالنسبة لكل فريق عطفاً على نتائجهما الأخيرة.

وبالرغم من نتائج الفريقين الأخيرة إلا أن المواجهات لا تعرف النتائج المسبقة، ودائماً يخرج الديربي الكبير الذي يجمع الفريقين في أفضل شكل وصورة قياساً على القاعدة الجماهيرية العريضة لكل ناد، فالعربي والسد لديهما جماهير كبيرة.

الخور - المرخية

وفي مواجهة أخرى يصطدم الجريحان الخور والمرخية والطموح يملؤهما من أجل الحصول على النقاط الثلاث للابتعاد عن المراكز المتأخرة، ويحلم المرخية بالحصول على الانتصار الأول بعد 4 هزائم، ويأمل الخور الوصول الى الانتصار الثاني وتعويض الخسارة الثقيلة أمام الغرافة الجولة الماضية.

ويبحث الفريقان عن إيجاد مخرج يمكنهما من اقتناص نقاط المواجهة ،فنزيف النقاط لا يخدم مصالحهما ،فالخور يريد تأمين موقعه وحصد النقاط مبكرا قبل الدخول في مرحلة الحسابات المعقدة.. أما المرخية فيبحث عن البقاء بين الكبار ولا يريد العودة إلى الدرجة الثانية لكن مع اللعب بهذا الأداء ستفتح الدرجة الثانية من الباب الكبير تمهيدا لعودته من جديد.

الريان - السيلية

أما في مواجهة الريان مع السيلية سيكون فيها الصراع شرسا على الانفراد بمقعد المركز الرابع الذي يشترك فيه الفريقان لتساويهما في النقاط مع أفضلية فارق الأهداف لصالح السيلية.

ويصنف المتابعون للدوري هذه المباراة بأنها واحدة من أقوى مباريات الجولة وربما أكثرها توازنا بين قوى الفريقين على أرضية الملعب وإن كان التاريخ يخدم مصلحة الريان ،وتأتي أرقام الفريقين الهجومية والدفاعية لتؤكد التوازن بين كفتي الفريقين حيث أن الريان سجل 14 هدفا مقابل 9 أهداف تلقاها في مرماه في حين أن السيلية سجل 12 هدفا وتلقى في مرماه 7 أهداف.

بيد أن السيلية معروف عنه أنه يقدم أفضل أدائه وأقوى مبارياته عندما يواجه الفرق الكبرى الموصوفة بالأقطاب مثل الريان والعربي والسد والدحيل وغيرها من الفرق ،وعليه فإنه من المنتظر أن يقدم في هذه المباراة أداء قويا يؤكد به السمعة الطيبة التي اكتسبها والتي جعلته يحتل مركزا متقدما على سلم ترتيب الفرق بعد 4 جولات وهو مركز تتمنى احتلاله في هذا الظرف 7 فرق من فرق الدوري.

الدحيل – أم صلال

وتقام يوم اول ايام الاسبوع مباراتان من العيار الثقيل، الأولى تجمع الدحيل وأم صلال المنطلقين بالانتصارات الضخمة والكبيرة، في أول اختبار قوي وحقيقي للفريقين واللذين سيرفعان شعار الفوز فقط وشعار النقاط الثلاثة وهي مهمة صعبة كون الفريقين يتمتعان في نفس الوقت بالقوة الدفاعية خاصة أم صلال أقوى دفاع حتى الآن حيث لم تهتز شباكه إلا مرتين فقط مقابل 6 أهداف في شباك الدحيل.

قطر - الأهلي

وتختتم المباريات بلقاء قوي وهام بين نادي قطر والأهلي اللذين يعيشان موقفاً صعباً باستمرار خسائرهما وتراجعهما لاسيما الأهلي الذي يحتل المركز قبل الأخير وبدون انتصار، وتبدو مهمة العميد صعبة للغاية خاصة من الناحية المعنوية بعد الخسارة الموجعة أمام الدحيل بستة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - الشرق - مواجهات قوية في الجولة الخامسة لدوري النجوم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - الشرق - مواجهات قوية في الجولة الخامسة لدوري النجوم تم نقلة لك من موقع الشرق قطر و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - الشرق - مواجهات قوية في الجولة الخامسة لدوري النجوم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الشرق قطر و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - أنطوي علي رأس قائمة المقاصة استعداداً لبتروجت
التالى رياضة - أحمد سليمان: مرتضى منصور "قتل " دور الشباب في اللائحة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا