محمد الليثي يرد على هجوم جماهير الأهلي بعد انضمامه لقناة بيراميدز

كتب- عمر قورة:

رد الإعلامي محمد الليثي على هجوم جماهير الأهلي ضده عقب انضمامه إلى قناة "بيراميدز" المقرر انطلاقها يوم الخميس المقبل بإذاعة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان محمد الليثي أعلن عودته لقناة النادي الأهلي يوم 21 يوليو الماضي بعد غياب دام لمدة أربعة سنوات عن الظهور بها، قبل أن ينضم مؤخرًا لفريق قناة "بيراميدز تي في" مع إبراهيم فايق وتامر بدوي.

وكتب الليثي، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أعلم جيدًا وأقدر مدى حزنكم و أقدره تمامًا، ومسامح في كل التجاوزات في حقي لأنكوا متعرفوش ماذا حدث".

وأضاف: "كل اللي هقولة أقسم بالله أقسم بالله أقسم بالله ما خنت ولا بعت، مش هغضب ربنا علشان أرضيكوا ربي شاهد وعالم بكل الأحداث التي حدثت سيقف معي، ومتأكد من ذلك ربنا وحده يعلم مدي حبي ليكوا".

وأتم الليثي تغريداته قائلا: "لن أتحدث في تفاصيل حفاظًا على حبي وتقديري لشخصيات كثيرة تعلم كل التفاصيل، وسيأتي اليوم اللي هتعرفوا فيه أنني لم أخون ولم أبيع، وبكررها تاني ربي شاهد وعالم بكل شيء".

يُذكر أن محمد الليثي انضم لقناة الأهلي منذ إنشائها بعد انتقاله إليها من قناة دريم، قبل أن تعلن القناة انتهاء عقده معها في يونيو 2014.

الخبر (محمد الليثي يرد على هجوم جماهير الأهلي بعد انضمامه لقناة بيراميدز) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التونسي انحنى من جديد .. ماذا قالت الصحف والمواقع التونسية بعد نتيجة الأهلي والترجي؟
التالى الأهلي يعود للقاهرة بدون علي معلول