ست البيت - مشروب طبيعي لمحاربة حساسية الأنف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - هل خسرت «المصرية للاتصالات» أول جولة لها في الرعاية الرياضية؟

 

 

رياضة - هل خسرت «المصرية للاتصالات» أول جولة لها في الرعاية الرياضية؟
رياضة - هل خسرت «المصرية للاتصالات» أول جولة لها في الرعاية الرياضية؟

رياضة - هل خسرت «المصرية للاتصالات» أول جولة لها في الرعاية الرياضية؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:39 مساءً

الواقع اون لاين - وقعت الشركة المصرية للاتصالات، منذ أيام، عقد رعاية المنتخب الوطني والدوري الممتاز، لمدة 3 سنوات مع شركة «بريزنتيشن» صاحبة الحقوق الحصرية للدوري والمنتخب.

وبموجب العقد تم تغيير مسمى الدوري المصري لكرة القدم وأصبح يسمى «دوري المصرية للاتصالات» بدلًا من «دوري عبور لاند»، وبدأ واضح أن الشركة المصرية للاتصالات التي دخلت سوق شبكات المحمول من خلال «we» التي تتبع لها، ستتجه للأحداث الكروية مستغلة عشق الشعب المصري لها من الترويج لنفسها ويبدو هذا الهدف هو الذي تحاول شركة المصرية للاتصالات الوصول إليه.

وكان من المتوقع أن تقوم الشركة المصرية بالإعلان خلال مباراة جمهورية مصر. والكونغو، كأول مباراة رسمية لها بعد الرعاية عن شعار شبكتها «we» للمحمول وهو المولود الجديد للشركة وصاحب الاهتمام الأكبر، إلا أن المصرية لم تقم بذلك ووضعت الإعلانات بشعار «Telecom Egypt» ولكن بالألوان الجديدة لشبكة «We» وبذلك فقدت المصرية أكبر فرصة للترويج عن مولودها الجديد في أهم مباراة للمنتخب المصري والتي شاهدها عشرات الملايين من الشعب المصري.

وقالت شركة «بريزنتيشن» خلال توقيع العقد منذ أيام، إن المصرية للاتصالات ستقوم برعاية المنتخب المصري ونادي القلعة البيضاء، وعدد من أندية الدوري المصري الممتاز، وسيكون شعار شركة «we» على قمصان العديد من الفرق كراعي رئيسي لها.

وحصلت الشركة المصرية للاتصالات على تراخيص تقديم خدمة المحمول في جمهورية مصر. بعد سنوات انتظار كبيرة وذلك مقابل نحو 7 مليارات جنيه، سددت 50% منهم بالدولار، واطلقت الشركة الخدمة منذ أسابيع قليلة وتشهد إقبالًا جيدًا على بيع الخطوط.

وانتزع المنتخب الوطني بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، بفوزه على ضيفه الكونغولي، بنتيجة (2-1)، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات الإفريقية للمونديال، في ظل حضور جماهيري تجاوز الـ75 ألف مشجع.

وتقدم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، للمنتخب الوطني في الدقيقة 63، وتعادل للكونغو أرنولد بوكو، في الدقيقة 87، قبل أن يقتنص صلاح هدف الفوز القاتل، والتأهل التاريخي، في الدقيقة (90+4)، من ضربة جزاء.

ورفع المنتخب الوطني رصيده بذلك إلى 12 نقطة، ليعزز صدارته لترتيب المجموعة الخامسة، بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه، أوغندا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - هل خسرت «المصرية للاتصالات» أول جولة لها في الرعاية الرياضية؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - هل خسرت «المصرية للاتصالات» أول جولة لها في الرعاية الرياضية؟ تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - هل خسرت «المصرية للاتصالات» أول جولة لها في الرعاية الرياضية؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - صراع ساخن على مقعد نائب الرئيس في اللجنة البارالمبية
التالى رياضة - انطلاق انتخابات نادي الصيد.. ومحسن طنطاوي المرشح الأقوى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا