ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

الرياضة السعودية - نيمار يشترط رحيل رونالدو للانضمام إلى ريال مدريد

 

 

الرياضة السعودية - نيمار يشترط رحيل رونالدو للانضمام إلى ريال مدريد
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:15 صباحاً

الواقع اون لاين -  

قالت صحيفة إسبانية شهيرة أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، قدم شروطه لمسؤولي ريال مدريد، الذين يرغبون في الاستفادة من خدماته الصيف المقبل.

ووفق ما ذكرته صحيفة “دون بالون” الإسبانية، فإن نيمار اشترط مغادرة البرتغالي كريستيانو رونالدو أسوار النادي الملكي للانضمام إلى الفريق.

كما قال نيمار للرئيس فلورنتينو بيريز إنه يرغب في أن يكون اللاعب الوحيد الذي سينتقل إلى ريال مدريد، وذلك عقب ورود تقارير إعلامية قالت إن العديد من النجوم قد يلتحقون بالنادي الملكي.

ويسعى نادي العاصمة الإسبانية إلى التعاقد مع العديد من النجوم خلال الميركاتو الشتوي الجاري والصيفي المقبل، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأبيض وتصحيح هفوات هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن لاعب الفريق الباريسي يرغب كذلك في استغناء الريال عن الويلزي غاريث بيل، مشيرة إلى أن “كل هذه الشروط قد تعرقل المفاوضات بين الطرفين وقد تحول دون التوصل إلى اتفاق نهائي”.

نيمار يشترط رحيل رونالدو للانضمام إلى ريال مدريد

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - الرياضة السعودية - نيمار يشترط رحيل رونالدو للانضمام إلى ريال مدريد و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - الرياضة السعودية - نيمار يشترط رحيل رونالدو للانضمام إلى ريال مدريد تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر الرياضة السعودية - نيمار يشترط رحيل رونالدو للانضمام إلى ريال مدريد و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة قطر - البوندزليجا تعاني من الضجر
التالى الرياضة السعودية - الصوت النسائي يردد في الدرة “العالمية صعبة قوية”

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا