ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - انتخابات الأهلي في إجازة 30 نوفمبر

 

 

رياضة - انتخابات الأهلي في إجازة 30 نوفمبر
رياضة - انتخابات الأهلي في إجازة 30 نوفمبر

رياضة - انتخابات الأهلي في إجازة 30 نوفمبر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:39 مساءً

الواقع اون لاين - أعلن مصدر مسئول داخل النادي الأهلي أن مجلس الإدارة قرر إقامة الانتخابات يوم الخميس 30 نوفمبر والذي يتزامن مع احتفالات المولد النبوي الشريف.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ«التحرير» أنه تم اختيار هذا الان هذا "اليوم" تحديدًا للتسهيل على أعضاء الجمعية العمومية في الحضور والإدلاء بأصواتهم لأن هذا الان هذا "اليوم" إجازة رسمية في الدولة.

وكانت الجهة الإدارية قد رفضت إقامة انتخابات الأهلي أحد يومي الجمعه والسبت 24 و25 نوفمبر وبررت الجهة الادارية رفضها لإقامتها يوم 24 نوفمبر إلى انشغال جميع الموظفين في إدارة العملية الانتخابية في أكثر من نادي واتحاد رياضي أخر.

 يذكر أن فتح باب الترشح لأنتخابات النادي الأهلي سيكون يوم اول ايام الاسبوع القادم 15 أكتوبر حيث يشترط القانون الجديد إقامة انتخابات جميع الأندية والاتحادات قبل نهاية نوفمبر المقبل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - انتخابات الأهلي في إجازة 30 نوفمبر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - انتخابات الأهلي في إجازة 30 نوفمبر تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - انتخابات الأهلي في إجازة 30 نوفمبر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة الامارات - 5 مكاسب حصدها عجمان بالفوز على الظفرة
التالى رياضة الامارات - الوصل أول نادٍ يمتلك فريق للزوراق البحرية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا