أخبار عاجلة
الرياضة المغربية : «الكاو» للخونة.. -

بعد رحيل علي ماهر.. الأسيوطي يعيد هيكلة جهاز الكرة

بعد رحيل علي ماهر.. الأسيوطي يعيد هيكلة جهاز الكرة
بعد رحيل علي ماهر.. الأسيوطي يعيد هيكلة جهاز الكرة

كتب: علي الزيني

استقر مجلس إدارة نادي الأسيوطي برئاسة محمود الأسيوطي على تعيين هادي خشبة، مدير الكرة للفريق الأول، في منصب المدير الرياضي للنادي، وتكليف المجلس محمد عادل مدير شؤون اللاعبين بالفريق بمنصب مدير الكرة بداية من الموسم المقبل.

يأتي هذا بعد اعتماد الجهاز الفني الجديد بقيادة سامي الشيشيني، الذي سيخلف علي ماهر عقب نهاية كأس مصر، الذي وصل فيه الفريق إلى الدور نصف النهائي.

وجاء قرار مجلس إدارة نادي الأسيوطي بتصعيد محمد عادل لمنصب مدير الكرة، بعدما طلب على ماهر المدير الفني للأسيوطي اصطحاب عادل للعمل معه مدير شئون لاعبين في فريقه الجديد سموحة، إلا أن رئيس نادي السيوطي تمسك بمدير شؤون اللاعبين، وأصر على تصعيده لمنصب مدير الكرة.

وبهذا فإن تشكيلة الجهاز الفني للأسيوطي في الموسم الجديد تضم سامي الشيشيني مديرا فنيا، وعلاء عبد الغني مدربا عاما، ومحمد عبد المقصود مدربا مساعدا ومحلل أداء، وسيد شلبي مدرب حراس مرمى، ومحمد عادل مديرًا للكرة.

وأكد هادي خشبة، المدير الرياضي بنادي الأسيوطي، أن مجلس إدارة النادي يريد إحداث تطوير كبير في قطاع الكرة بالنادي، لافتا إلى أن هناك توسعًا في قاعدة قطاع الناشئين.

وشدد خشبة على أن مجلس الإدارة يأمل في مواصلة النتائج المتميزة في المرحلة المقبلة، ومن ثم قرر توسيع القاعدة للاعتماد على أبنائه من قطاع الناشئين.

يذكر أن فريق الأسيوطي استطاع أن يحتل المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الممتاز في أول موسم له بعد الصعود من الممتاز "ب"، إضافة إلى تأهله إلى نصف نهائي مسابقة كأس مصر في مواجهة فريق سموحة.

الخبر (بعد رحيل علي ماهر.. الأسيوطي يعيد هيكلة جهاز الكرة) منقول من موقع (التحرير الإخبـاري )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليمن العربي: بث مباراة مصر وروسيا على قناة bein sports
التالى اليمن العربي: يوتيوب HD | مشاهدة مباراة مصر وروسيا بث مباشر اليوم الثلاثاء 19-6-2018 يلا شوت لايف رابط اون لاين الاسطورة كاس العالم بد