رياضة - طارق مجدي حكمًا لمباراة الاتحاد وطنطا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - مصور «رقصة العكاز» يكشف كواليس التقاط الصورة

 

 

رياضة - مصور «رقصة العكاز» يكشف كواليس التقاط الصورة
رياضة - مصور «رقصة العكاز» يكشف كواليس التقاط الصورة

رياضة - مصور «رقصة العكاز» يكشف كواليس التقاط الصورة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:39 مساءً

الواقع اون لاين - كشف عزت السمري نائب رئيس تحرير الجمهورية كواليس الصورة التي التقطها للشاب المصاب ببتر في الساق الذي قام بحركة بهلوانية صعبة أثناء احتفاله بتأهل المنتخب الوطني لمونديال روسيا 2018 عقب الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الي جمع بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم..

 وقال السمري في تصريحات خاصة لـ«التحرير» أنه عادة ما يكون هناك عدد كبير من المصورين خلف المرمى والكل يسعى أن يكون مختلف في الصور التي يلتقطها موضحًا أنه قبل بداية المباراة لمح الشاب صاحب الصورة يرقص على أغانى الإذاعة الداخلية للاستاد وبدون عكاز وتوجه له حتى يلتقط له صورة لكنه لم يلحق به.

وأضاف :"عقب انتهاء المباراة كل المصورين قاموا بالجري خلف اللاعبين والجهاز الفنى لالتقاط صور الفرحة وأنا طبعا رجل عجوز مش حينفع أجرى وبالتالي لجأت للوقوف على مقاعد البدلاء لالتقاط الصور".

وواصل:" وقتها رأيت هذا الشاب يحتفل بطريقته الجميلة وقام بفعل تلك الحركة مرتين والحمد لله لحقته فى الحركة الثانية وقمت بنشر الصورة على صفحتى أمس وفؤجئت بانتشارها بشكل كبير وهو ما جعل زملائى المصورين بشعبة المصورين قاموا بتوثيق الصورة لدى الشعبة".

وعن عدم وضعه لعلامة مائية أو ختم خاص به على الصورة كما يفعل بعض المصورين أكد السمري أنه يرى أن هذا الأمر يقلل من قيمة الصور وهو لا يستخدمه.

وأوضح أن هناك بعض الصحفيين تواصلوا معه وأكدوا له أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» طلب التواصل معه من أجل تكريمه.

 

مشجع يرقص بالعكاز

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - مصور «رقصة العكاز» يكشف كواليس التقاط الصورة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - مصور «رقصة العكاز» يكشف كواليس التقاط الصورة تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - مصور «رقصة العكاز» يكشف كواليس التقاط الصورة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. .نيبوشا يرفض رحيل الونش عن الزمالك
التالى رياضة - ديسابر يقرر منح فرصة للبدلاء بعد الانتهاء من مواجهة الأهلى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا