ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - بيان ناري من أحمد سليمان بعد نجاح جورج والعتال

 

 

رياضة - بيان ناري من أحمد سليمان بعد نجاح جورج والعتال
رياضة - بيان ناري من أحمد سليمان بعد نجاح جورج والعتال

رياضة - بيان ناري من أحمد سليمان بعد نجاح جورج والعتال
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 06:07 مساءً

الواقع اون لاين - أصدر أحمد سليمان المرشح لرئاسة نادي القلعة البيضاء السابق، بيانا يطالب فيه وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية بحماية الأعضاء الذين صوتوا له من عدم الشطب أو الإيقاف، بالإضافة إلى مساندة هاني العتال نائب الرئيس وعبد الله جورج في مهمتهما بالمجلس.

ونص البيان:
إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
إلى هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية
انتهت انتخابات القلعة البيضاء بكل ما فيها ومازالت الفرصة أمامكما لفرض دولة القانون حتى لا تصل حالة الثقة لدى الكثيرين في تطبيق القانون إلى الانهيار واليأس لدى الكثيرين.. لن أعاتبكما مرة أخرى على وقوفكما موقف المتفرج في الكثير من الأزمات التي أحاطت بانتخابات القلعة البيضاء طوال الفترة الماضية ولكن هذه المرة أطلب منكما تعديل الصورة التي اهتزت وذلك من خلال حماية 17 ألف صوت منحوني ثقتهم في نادي القلعة البيضاء.. حمايتهم من التهديد والوعيد والايقاف والشطب حيث أنني تلقيت الكثير من المكالمات الهاتفية التي تؤكد وجود نية واضحة من جانب إدارة القلعة البيضاء على التنكيل بكل من وقف بجواري أو منحني صوته في هذه الانتخابات.. فهل ستكون أصوات المعارضين لرئيس النادي في عام 2017 وعصر الحريات عرضة للتنكيل والبطش والتهديد والوعيد أم أن دولة القانون هي التي ستسود..

أيضا أطالبكما بضرورة الوقوف ومساندة الثنائي الذي نجح من قائمتي وهما المحاسب هاني العتال في منصب النائب والدكتور
عبد الله جورج في العضوية لممارسة مهامهما داخل النادي بصورة طبيعية طالما يتغنى الجميع بأن الجمعية العمومية هي التي تفرض إرادتها في النهاية وليس أهواء ورغبات أشخاص بعينهم.

وأخيرا.. نادي القلعة البيضاء يتطلب من الجميع التكاتف خلال الفترة المقبلة بعيدا عن المهاترات والصوت العالي ومحاولة فرض الصوت الواحد والا ستكون العواقب وخيمة.. أتمنى أن يستجيب الجميع من أجل مصلحة الكيان العظيم.
عاش نادي القلعة البيضاء بجماهيره وأعضاؤه ورموزه.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - بيان ناري من أحمد سليمان بعد نجاح جورج والعتال و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - بيان ناري من أحمد سليمان بعد نجاح جورج والعتال تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - بيان ناري من أحمد سليمان بعد نجاح جورج والعتال و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - صور.. محمد الشوربجى يهزم جوتيه ويتأهل لنهائى بطولة العالم للإسكواش
التالى رياضة - بعد "معزة" ديروط.. الذبائح عرض مستمر فى الدورى المصرى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا