ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - مرتضى عن العتال: «لو انطبقت السما على الأرض لن أعمل مع مزور»

 

 

رياضة - مرتضى عن العتال: «لو انطبقت السما على الأرض لن أعمل مع مزور»
رياضة - مرتضى عن العتال: «لو انطبقت السما على الأرض لن أعمل مع مزور»

رياضة - مرتضى عن العتال: «لو انطبقت السما على الأرض لن أعمل مع مزور»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:00 مساءً

الواقع اون لاين - أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، أنه لن يعمل مع هاني العتال، الفائز بمنصب نائب الرئيس في مجلس الإدارة الذي سيدير القلعة البيضاء، على مدار الأربعة أعوام المقبلة، قائلًا: "لو انطبقت السماء على الأرض لن أعمل معه".

ووجه منصور عقب فوزه بمقعد الرئاسة في تصريحات تليفزيونية، الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية، بعدما منحوه أصواتهم فى الجمعية العمومية التى أقيمت على مدار اليومين الماضيين.

وبسؤاله عن هل سيفى بما قاله ويستقيل من منصبه حال نجاح هاني العتال نائب الرئيس، أجاب: "هذا الشخص ووالده عضويتهما مزورة في القلعة البيضاء وبالتالى لا يحق له الترشح من الأصل".
 
وواصل مرتضى غاضبا: "هناك قضية مازالت تنظر في المحكمة وحال الحكم باستبعاده فما حدث فى الانتخابات كأن لم يكن"، مشددًا: "ما حدث خلال الثلاث أيام الماضية اسمه عوج بعد عودته لسباق الانتخابات رغم استبعاده من قبل، أقولها مجددا لن أعمل معه".
 
وأضاف رئيس القلعة البيضاء المنتخب: "سنظل جالسين هكذا ولن نعقد أى اجتماعات لحين النظر فى قضية العتال" وأتم رئيس القلعة البيضاء مكررا رسالته مرة أخرى: "لو انطبقت السماء على الأرض لن أعمل مع شخص زور عضويته".
 
وكانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي القلعة البيضاء، أعلنت نتيجة الانتخابات لمجلس إدارة القعلة البيضاء لمدة 4 سنوات مقبلة، صباح الان هذا "اليوم".
 
وفاز بمنصب رئيس النادي، المستشار مرتضى منصور، بحصوله على 26 ألفًا 544 صوتًا مقابل 16 ألفًا لمنافسه أحمد سليمان.
 
كما فاز بمنصب النائب أحمد جلال إبراهيم بـ27 ألفًا و906 أصوات، وهاني العتال بـ22 ألفًا و167.
 
بينما فاز حازم ياسين بمقعد أمين الصندوق بـ22 ألفًا 796 صوتًا.
 
أما عضوية المجلس تتشكل من إسماعيل يوسف (22 ألفًا و208 أصوات)، وهاني محمد سعيد زادة (20 ألفًا و533 صوتًا)، وعلاء مقلد (16 ألفا و693 صوتا)، وشريفة كمال حسنين (15 ألفا و646 صوتا)، وعبدالله جورج (12 ألفا و121 صوتًا). 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - مرتضى عن العتال: «لو انطبقت السما على الأرض لن أعمل مع مزور» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - مرتضى عن العتال: «لو انطبقت السما على الأرض لن أعمل مع مزور» تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - مرتضى عن العتال: «لو انطبقت السما على الأرض لن أعمل مع مزور» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة السعودية - غوارديولا.. يا كايل فكر بشكل أكبر على أرض الملعب
التالى رياضة السعودية - أحد يوقف مفاوضاته مع متعب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا