ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

موعد مباراة الأهلي القادمة والإسماعيلي الأسبوع الثامن عشر الدوري العام المصري 2017 والقنوات الناقلة

 

 

موعد مباراة الأهلي القادمة والإسماعيلي الأسبوع الثامن عشر الدوري العام المصري 2017 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي القادمة والإسماعيلي الأسبوع الثامن عشر الدوري العام المصري 2017 والقنوات الناقلة

تشاهد - موعد مباراة الأهلي القادمة والإسماعيلي الأسبوع الثامن عشر الدوري العام المصري 2017 والقنوات الناقلة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 04:55 صباحاً

اخبار اون لاين - مع عودة مباريات الدوري، يتهافت عشاق الأهلي حول موعد مباراة الأهلي القادمة والإسماعيلي في الأسبوع الثامن عشر للدوري العام المصري 2016-2017 مع بداية الدور الثاني للبطولة، يدخل الأهلي هذه المباراة محتلًا المركز الأول برصيد 45 نقطة، بينما يدخل الإسماعيلي تلك المباراة ويملك 22 نقطة محتلًا بهم المركز التاسع في ترتيب فرق الدوري العام المصري، للتذكرة، مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدور الأول انتهت لصالح الأهلي بهدف دون رد.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

ستُلعب تلك المباراة يوم الأربعاء 15 فبراير 2017 في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، بينما ستقام تلك المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي بعد انتهاء المباراة، سيعقبها مباراة القلعة البيضاء والإنتاج الحربي في تمام الساعة الثامنة مساءً قي نفس الان هذا "اليوم".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

هناك أربعة قنوات فضائية تقوم بنقل كافة مباريات الدوري العام المصري لهذا الموسم، كما ستقوم بنقل موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في بطولة الدوري العام المصري، تلك القنوات على النحو التالي.

  • قناة النيل الرياضية
  • قناة أون الرياضية
  • قناة دي أم سي سبورت
  • قناة أبو ظبي الرياضية

وللجدير بالذكر، نجحت قناة أبو ظبي الرياضية بحصول على حقوق بث مباريات الدوري العام المصري من بداية الدور الثاني، لذا ستقوم بنقل جميع مباريات الدوري العام المصري في الدور الثاني 2016-2017، وبذلك أصبحت مباريات الدوري العام تُنقل على أربعة قنوات فضائية.

أخبار مباراة الأهلي والإسماعيلي

يملك الأهلي 45 نقطة محتلًا بهم المركز الأول في نهاية الدور الأول لمسابقة الدوري العام المصري، لعب الأهلي 17 مباراة، فاز 14 مباراة، وتعادل في ثلاثة فقط، ولم يُهزم في أي مباراة، أحرز الأهلي 30 هدف، ودخل مرماه 4 أهداف فقط، وكلًا من عبد الله السعيد ومؤمن سليمان هم هدافي الفريق ولكل لاعب 6 أهداف.

أما بالنسبة لنادي الإسماعيلي، فقد لعب 17 مباراة في الدور الأول، فاز فقط في أربعة مباريات، وخسر في ثلاثة مباريات، وتعادل في عشرة مباريات، محتلًا بهم المركز العاشر برصيد 22 نقطة، أحرز 21 هدف ودخل مرماه 16 هدف، لم يظهر الإسماعيلي بالمستوى المعروف عنه في الدور الأول، لذا تتهافت أيضًا جماهير الإسماعيلي حول معرفة موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي.

تحديث

خسر الأهلي أمام القلعة البيضاء بطولة السوبر المصري، هل ستأثر تلك النتيجة السلبية على أداء الأهلي أمام الإسماعيلي، هذا سنره سويًا في نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - موعد مباراة الأهلي القادمة والإسماعيلي الأسبوع الثامن عشر الدوري العام المصري 2017 والقنوات الناقلة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - موعد مباراة الأهلي القادمة والإسماعيلي الأسبوع الثامن عشر الدوري العام المصري 2017 والقنوات الناقلة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر موعد مباراة الأهلي القادمة والإسماعيلي الأسبوع الثامن عشر الدوري العام المصري 2017 والقنوات الناقلة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - عامر حسين: العقوبات المُوقعة على القلعة البيضاء نهائية
التالى رياضة - ماريا شارابوفا تفوز على فينشي في أول مباراة لها بعد انتهاء الإيقاف

 

 

 

حكاية مصرية