أقتصاد السعودية - بين التطرف والانحلال -
أقتصاد السعودية - إسكان المحافظات حلّ مثالي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة السعودية - 980 ألفاً جوائز كأسي وزارة الخارجية.. وكلية الملك خالد العسكرية

 

 

رياضة السعودية - 980 ألفاً جوائز كأسي وزارة الخارجية.. وكلية الملك خالد العسكرية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:01 مساءً

الواقع اون لاين - يقيم نادي الفروسية عصر اليوم بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية حفل سباقه الـ30 على كأسي كلية الملك خالد العسكرية ووزارة الخارجية (الفئة الثالثة) ويتكون الحفل من عشرة أشواط رصدت لها جوائز مالية بمبلغ 980 ألف ريال وخصص الخامس منها لكأس الكلية ومسافته 1600م وتتنافس فيه 14 رأساً من أفراس إنتاج السنتين وأبرز المرشحات "نفوذ" للأبيض و "فادحه" للأحمر و"مثل الورد" للأخضر بجانب "سوريانا" لعبدالله الأخضر نصيب و "جوبا" لأبناء هيف القحطاني.

أما سباق كأس وزارة الخارجية (الفئة الثالثة) فسيقام في الشوط السابع 2000م ومخصص لخيل إنتاج ثلاثة أعوام فأكثر وعددها عشرة رؤوس وأبرز المرشحين حصان الأحمر "أبوخيال" و فرس الأبيض "ذراره" و"النجم الصارم" لمتعب بدر بن شريم.

"الأبيض" يستعيد بريقه

بنظرة على أبرز نتائج الأسبوع الماضي ومعطياتها الإيجابية على الإسطبلات المتنافسة والباحثة عن صدارة القائمتين نرى أن جياد الإسطبل الأبيض لأبناء الملك عبدالله رحمه الله- حصدت أكثر نقاط سباقات الجمعة والسبت لخيل الإنتاج وخرجت بتسع نقاط مدعومة بتحقيق كأسين من ثلاثة الأمر الذي ساهم في تقليص الفارق بين الأبيض الوصيف والأحمر المتصدر من 17نقطة إلى 13 وارتفع رصيد الأول إلى 36 نقطة مقابل 49 نقطة للأحمر.

"كافله" حاضره

انتصارات الأبيض الأخيرة جاءت بواسطة جياده "ضماير" في سباق جائزة النادي التقديرية و"بلبله" و"النجم البارز" و"بإذن الله" في سباق كأس وزارة الدفاع (الفئة الثالثة) وامتطى صهوة تلك الجياد الخيال أوسبينا تحت تدريب المضمر الشاب بدر سعود بن رزيق والفوز الأبيض الأخير كان في سباق كأس وزارة الزراعة بالفرس البطلة "كافله" مع الجوكي محمد الدهام والمدرب بكالارد.

"الأحمر" واثق الخطوة

أما ثاني الإسطبلات المتألقة في الأسبوع المنصرم فقد كان الأحمر للأمير فيصل بن خالد بإحرازه أربع انتصارات عن طريق المهره "تولاي" والفرس "أناء" بالخيال عبدالله العوفي والمدربين عبدالله مشرف وسامي الحرابي والحصان "نهيان" بالخيال عبدالله العضيب والمدرب عبدالله مشرف واختتم الانتصارات الحمراء المهر "رجع السحاب" الذي انتزع كأس وزارة الصحة بقيادة الجوكي أحمد الأزهري والمدرب الحرابي.

السحيمان والمرزوقي يتألقان

هدية نادي الفروسية للخيل المباعة في مزاد 2016 اقتنصها المالك علي السحيمان عقب فوز مهره "رمز النصر" بالخيال عبدالله العضيب والمدرب فهد بن رزيق ونال المالك محمد المرزوقي المركز الأول في سباق مساهمة النادي إثر فوز جواده "شرعي" بالخيال ريان الطويرش والمدرب حازم المرزوقي.

بصمات فردية

في حين كانت بقية الانتصارات من نصيب "قلب الشجاع" لناهض السبيعي و"وتيد" لسعد بن بدن و"مكحول" لماجد البقمي و"عنان العزم" لشرف الحريري و "وعد الغريب" لمحمد الحماد وإخوانه و"الطهطام" لمرزوق السبيعي و"نزير" لأبناء هيف القحطاني و"فرق علم" للمالك والمدرب مانع آل زمانان وأخيرًا "رد فالور" لإسطبل الغريبان.

992dd04249.jpg عادل المزروع يسلم جائزة النادي التقديرية لسعود بن رزيق بعد فوز المهرة «ضماير»
998075e068.jpg «بإذن الله» أهدى الأبيض كأس وزارة الدفاع بقيادة أوسبينا

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة السعودية - 980 ألفاً جوائز كأسي وزارة الخارجية.. وكلية الملك خالد العسكرية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة السعودية - 980 ألفاً جوائز كأسي وزارة الخارجية.. وكلية الملك خالد العسكرية تم نقلة لك من موقع جريدة الرياض و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة السعودية - 980 ألفاً جوائز كأسي وزارة الخارجية.. وكلية الملك خالد العسكرية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الرياض و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة مصرية - منتخب مصر للأسكواش يتأهل لربع نهائي بطولة العالم للفرق

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا