الجماهير تردد: في «عام زايد» العين هو القائد

الجماهير تردد: في «عام زايد» العين هو القائد
الجماهير تردد: في «عام زايد» العين هو القائد

العين:عاطف صيام

«في عام زايد، العين هو القائد»، كلمات رددتها جماهير الأمة العيناوية بعد التتويج بكأس صاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله»، وضمها إلى بطولة دوري الخليج العربي وتحقيق الثنائية التاريخية، في إشارة إلى ان «الزعيم» في هذا العام الذي أطلق عليه «عام زايد»، طيب الله ثراه، حصد أهم بطولتين في المسابقات المحلية والتتويج بهما في أسبوع واحد. وكانت الجماهير العيناوية قد خرجت في مواكب فرح ومسيرات من مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي إلى دار الزين التي اكتست باللون البنفسجي وهي تردد الأهازيج والأغاني وسعيدة بالإنجاز الذي تحقق لأول مرة في تاريخ النادي.
على الرغم من الفرحة العارمة لجماهير الأمة إلا أنها لم تنس المهمة الأهم بالنسبة لها وهي بطولة دوري أبطال آسيا وكانت تدعو بعضها بعضا إلى التواجد في استاد هزاع بن زايد يوم الثلاثاء المقبل في مواجهة الدحيل القطري في ذهاب الدور ثمن النهائي، لمساندة وتشجيع الفريق بجانب الاحتفال بالثنائية التاريخية مع اللاعبين وتحفيزهم وهم في طريقهم إلى «الثلاثية» وتكرار الإنجاز الآسيوي.
وأهدى نجوم الزعيم والجهاز الإداري الإنجاز التاريخي إلى القيادة العيناوية برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس نادي العين رئيس هيئة الشرف، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان النائب الأول لرئيس نادي العين النائب الأول لرئيس هيئة الشرف وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان النائب الثاني لرئيس نادي العين النائب الثاني لرئيس هيئة الشرف، وإلى مجلس إدارة شركة كرة القدم برئاسة غانم الهاجري وجماهير الأمة العيناوية وكل عشاق البنفسج بالفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للمرة السابعة وضمه إلى درع دوري الخليج العربي والاحتفاظ بها إلى الأبد، متمنين مواصلة المشوار في دوري أبطال آسيا لأبعد نقطة ممكنة وإسعاد شعب الإمارات بتكرار إنجاز عام 2003.
من جانبه، رفع غانم مبارك الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، بالإنابة عن أعضاء مجلس إدارة شركة كرة القدم وجميع المنتسبين إليها، أسمى آيات التهاني والتبريكات لقيادات النادي بمناسبة حصول العين على لقب بطولة كأس رئيس الدولة لكرة القدم وحصد الثنائية لأول مرة في تاريخه.
كما أعرب عن تهانيه الخالصة إلى أعضاء مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي وأعضاء مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم والجهازين الفني والإداري واللاعبين والجماهير العيناوية الوفية على تتويج الجهود الكبيرة التي بذلت خلال موسم كامل بإنجاز تاريخي مستحق.
وأكد الهاجري بعد التتويج بلقب كأس رئيس الدولة أن «الزعيم» يتطلع إلى معانقة المجد القاري واستعادة البطولة الآسيوية التي كان حققها عام 2003، خصوصاً وأن الفريق يضم كوكبة من نجوم كرة القدم الذين أكدوا مقدرتهم على اعتلاء منصات التتويج كما نتطلع إلى دعم الجميع من أجل تحقيق الطموحات المرجوة.
وقال الهاجري: «نلنا الثنائية فأسعدنا نصف الشعب، وننتظر إسعاد الشعب كاملاً بإحراز الآسيوية».
وتابع الهاجري في حديثه عن حلم الآسيوية: «القادم حلم وطن وأمة، نتمنى أن نقدمه للقيادة والوطن والشعب في عام زايد الخير، ثقتنا في رجال الزعيم تعانق السحاب،الرقم الصعب هم سلاح الرقم الأصعب».
وأنهى الهاجري حديثه «شكراً للجميع ولكل من ساهم في هذا الإنجاز الاستثنائي التاريخي ومبروك لكل الأمة العيناوية وحظا أوفر لكل الأندية التي لم يحالفها التوفيق هذا الموسم، دعم الجميع وحضوركم في استاد محمد بن زايد واستاد هزاع بن زايد في المنافسة الآسيوية لنادي العين و الجزيرة مطلب البيت المتوحد».

الخبر (الجماهير تردد: في «عام زايد» العين هو القائد) منقول من موقع (الخليج )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبل مواجهة السعودية .. صلاح يعطي قبلة الحياة للفراعنة
التالى الأخضر ينتظر الهدية