بداية متميزة لبناء الأجسام في بطولة غرب آسيا

بداية متميزة لبناء الأجسام في بطولة غرب آسيا
بداية متميزة لبناء الأجسام في بطولة غرب آسيا

دشنت بعثة منتخب الإمارات لبناء الأجسام والفيزيك مشاركة مميزة في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها البحرين في الفترة من الرابع وحتى السادس من الشهر الجاري، بمشاركة منتخبات الكويت وسوريا والبحرين وسلطنة عمان والعراق والأردن ودولة الإمارات.
ويترأس بعثة الإمارات عضو مجلس الادارة ورئيس لجنة المنتخبات أحمد جوهر، وتضم المدرب زويد سالمين الزعابي والحكمين الدوليين محمد شاهين ووليد عبدالكريم و45 رياضياً تم تسجيلهم في أكبر مشاركة على مستوى البطولات الدولية.
وقال جوهر: «انطلاقاً من توجيهات الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحاد، تم منح فرصة المشاركة لأكبر عدد من لاعبي المنتخبات الوطنية الذين تم ترشيحهم من خلال المشاركة في البطولات التي أقيمت في الدولة، ومنها بطولة الفجيرة الدولية التي اختتمت مؤخراً، وهنالك أهداف استراتيجية وراء هذه المشاركة الكبيرة أبرزها المنافسة على الألقاب من جهة والاحتكاك مع المنتخبات الأخرى بالنسبة للاعبين الموهوبين الجدد».
وأكمل: «نتطلع لمزيد من الميداليات في البطولة الحالية بالرغم من صعوبتها لوجود لاعبين مميزين مشاركين»، وقدم شكره لرئيس وأعضاء اتحاد بناء الأجسام للاهتمام والدعم اللامحدود الذي يتلقاه أفراد أسرة اللعبة محلياً ودولياً.

الخبر (بداية متميزة لبناء الأجسام في بطولة غرب آسيا) منقول من موقع (الخليج )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ما هى أبرز الانتقالات المرتقبة فى ميركاتو أوروبا الصيفى؟.. البداية اليوم