ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - أتلتيكو مدريد يواجه سيلتا فيجو الان هذا "اليوم" في الدوري الإسباني

 

 

رياضة - أتلتيكو مدريد يواجه سيلتا فيجو الان هذا "اليوم" في الدوري الإسباني
رياضة - أتلتيكو مدريد يواجه سيلتا فيجو الان هذا "اليوم" في الدوري الإسباني

تشاهد - رياضة - أتلتيكو مدريد يواجه سيلتا فيجو الان هذا "اليوم" في الدوري الإسباني
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 07:07 صباحاً

اخبار اون لاين - يلتقي الان هذا "اليوم" الأحد، فياريـال مع نظيره فريق مالجا في الواحدة ظهرًا على ملعب لاسيراميكا، ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من بطولة الدوري الإسباني في نسخته الـ86، ويحتل فياريـال السادس برصيد 35 نقطة، بينما يأتي مالجا بالمركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.

ويواجه ليجانيس صاحب المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة منافسه فريق سبورتينج خيخون والذي يأتي بعده بمركز واحد برصيد 13 نقطة، وفي الخامسة والربع مساء على الملعب البلدي دي بوتاركي.

بينما يحل فريق لاس بالماس صاحب المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة نظيره إشبيلية، والذي يحتل المركز الثالث برصيد 43 نقطة، في السابعة والنصف مساءً على ملعب دي جران كاناريا.

وتُختتم مواجهات الان هذا "اليوم" بمباراة فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الخامس برصيد 39 نقطة مع سيلتا فيجو، والذي يأتي بالمركز العاشر برصيد 30 نقطة، في العاشرة إلا ربع مساءً على ملعب فاسينتي كالديرون.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - أتلتيكو مدريد يواجه سيلتا فيجو الان هذا "اليوم" في الدوري الإسباني و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - أتلتيكو مدريد يواجه سيلتا فيجو الان هذا "اليوم" في الدوري الإسباني تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - أتلتيكو مدريد يواجه سيلتا فيجو الان هذا "اليوم" في الدوري الإسباني و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة - نادر شوقي: متعب مستمر في الأهلي.. وهذه حقيقة رحيل هاني

 

 

 

حكاية مصرية