ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - حكاية 4 عروض لخطف «كابوريا» من القلعة البيضاء

 

 

رياضة - حكاية 4 عروض لخطف «كابوريا» من القلعة البيضاء
رياضة - حكاية 4 عروض لخطف «كابوريا» من القلعة البيضاء

رياضة - حكاية 4 عروض لخطف «كابوريا» من القلعة البيضاء
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 7 ديسمبر 2017 01:49 مساءً

الواقع اون لاين - يواجه أحمد كابوريا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القلعة البيضاء، مستقبلا غامضًا في القلعة البيضاء على الرغم من أن جماهير الفارس الأبيض كانت تنتظر الكثير من اللاعب، وعلى إثرها تلقى كابوريا العديد من العروض للرحيل عن القلعة البيضاء.

«فيتو» تستعرض أبرز أسماء تلك الأندية:

إنبي
تلقى اللاعب مفاوضات مكثفة من قبل مسئولي نادي إنبي لاستطلاع رأي اللاعب في الانضمام للفريق البترولي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل عدم مشاركته مع القلعة البيضاء.


وأوضحت مصادر، أن مسئولي إنبي تعهدوا للاعب بأنه سيحصل على فرصة المشاركة مع إنبي في حالة موافقتهم على الانتقال للفريق البترولي.

دجلة
كما دخل نادي دجلة في الصورة للحصول على خدمات اللاعب في ظل إصرار أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للفريق الدجلاوي في ضم اللاعب للفريق الدجلاوي للاستفادة من إمكانية.

النصر السعودي
في الوقت الذي أغرى فيه مسئولو النصر السعودي، اللاعب بمنحه رواتب الأعلى فئة في النادي السعودي حال الموافقة على الانتقال للنصر السعودي خلال فترة انتقالات يناير المقبلة لتدعيم صفوف النصر لحاجة الفريق لمجهوداته.

سموحة
وشهدت الساعات الماضية تلقي اللاعب اتصالات من جانب سموحة السكندري لاستطلاع رأيه في اللعب للنادي السكندري قبل إرسال عرض رسمي للقلعة البيضاء للحصول على خدمات على سبيل الإعارة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - حكاية 4 عروض لخطف «كابوريا» من القلعة البيضاء و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - حكاية 4 عروض لخطف «كابوريا» من القلعة البيضاء تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - حكاية 4 عروض لخطف «كابوريا» من القلعة البيضاء و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - رامي رسلان عضوا بالمكتب التنفيذي لنادي هليوليدو الرياضي
التالى رياضة - المكتب التنفيذى للأهلي يعقد أول اجتماعاته اليوم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا