أخبار عاجلة
أول فيديو لجريمة قتل والد "طفل البامبرز" -

فضيحة فى الكرة النسائية.. واتحاد الكرة "شاهد ماشافش حاجة"

فضيحة فى الكرة النسائية.. واتحاد الكرة "شاهد ماشافش حاجة"
فضيحة فى الكرة النسائية.. واتحاد الكرة "شاهد ماشافش حاجة"

أثارت العقوبات التى اصدرتها لجنة الكرة النسائية أمس الخميس بشأن أزمة مباراة قطبي الكرة النسائية الطيران ووادي دجله التى جمعتهما الجمعة الماضية جدالاً واسعاً داخل أرجاء منظومة الكرة النسائية.

 

وقررت اللجنة إيقاف 9 لاعبات من الطيران بينهن حارستى مرمى ومدرب حراس المرمى وأيضاً لاعبه من دجله بعد المشاجرة حامية الواطيس التى دارت بينهن في ديربي الكرة النسائية والتى أنتهى بالتعادل الإيجابي 1/1.

 

وتسبب هذا القرار في حالة من الغضب العام لدي مسؤولو الطيران بينما مر مرور الكرام على فريق دجله لكونه الأقل ضرراً من هذه الأزمة التى نشبت خلال مباراة المنافسة على لقب الدوري العام خاصة ان مازال الصراع قائم بين الفريقان.

 

وعلمت بوابة الحكاية أن مسؤولو فريق الطيران حاولوا بشتى الطرق التواصل مع المشرف العام على الكرة النسائية لمعرفة الأسباب الحققية التى دعت لجنة الكرة النسائية لإتخاذ هذا القرار الذي إعتبرونه جنونى الإ ان رد عضو مجلس إتحاد الكرة كان بمثابة الصدمه لهم مؤكداً :"انه لم يعلم تفاصيل الواقعة كاملة وإن اللجنة تدير اللعبة وتتخذ القرارت التى تراها أصلح للجميع دون الرجوع له".

 

جدير بالذكر ان هناك ثنائي من عضوى الجبلاية يشرفان على لعبة الكرة النسائية خلفاً لـ سحر الهواري الذي تقدمت بإستقالتها من المجلس موخراً وأيضاً يشرفان الثنائي على كرة الصالات والكرة الشاطئية.

 

وكانت اللجنة قررت التالي :-

ايقاف اشرف مبروك ثمانية اشهر، وياسمين عبد الراضى "سوكا" ثمانية، ايقاف الهام عيد عبد الملك 8 مباريات، وإيقاف كلاً من يارا صبرى وهاجر رمضان وزيزى عبد الرحمن ونورا محمد وايناس مصطفى لاعبات الطيران 3 مباريات، وإيقاف الثنائي هيام عبد الحفيظ لاعبة الطيران واسراء اسامة لاعبة دجلة مباراتين لطردهن وضرب الخصم بدون كرة وإيقاف ندا نصر لاعبة الطيران مباراة واحدة لطردها لحصولها على انذارين بسبب التدخل العنيف والخشونة الزائدة.

الخبر (فضيحة فى الكرة النسائية.. واتحاد الكرة "شاهد ماشافش حاجة") منقول من موقع (الحكاية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توخيل يراوغ الإعلام في صفقة بوفون
التالى الأمطار تقود نادال للتتويج ببطولة روما للمرة الثامنة