ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار رياضية - أخيرا.. ميسي يصل القاهرة الأربعاء في زيارة تاريخية

 

 

اخبار رياضية - أخيرا.. ميسي يصل القاهرة الأربعاء في زيارة تاريخية
اخبار رياضية - أخيرا.. ميسي يصل القاهرة الأربعاء في زيارة تاريخية

تشاهد - اخبار رياضية - أخيرا.. ميسي يصل القاهرة الأربعاء في زيارة تاريخية
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 09:46 صباحاً

اخبار اون لاين -  يستقبل مطار القاهرة الدولي، ظهر الأربعاء القادم 15 فبراير، نجم كرة القدم العالمي «ليونيل ميسي»، السفير الدولي لحملة «تور أند كيور».

كشف المكتب الاعلامى لحملة "تور آند كيور"، عن موعد الزيارة التاريخية المرتقبة لنجم الكرة العالمية، ونجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي  لمصر والتي من المنتظر أن تكون خلال هذا الأسبوع لدعم البرنامج العلاجي للحملة تحت شعار "عالم خال من فيروس سي".

 وأوضح المكتب الإعلامى لشركة برايم فارما ـ المسوق العالمي لبرامج " تور أند كيور " للسياحة العلاجية والخدمات الصحية ، عبر بيان رسمي صادر عنهم الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، أن الاستعداد للاحتفاء بزيارة النجم العالمي، ميسي، يجري على قدم وساق، حيث قامت الجهات الداعمة لحملة "تور آند كيور" بنصب اللافتات الإعلانية بكافة المناطق ذات الكثافات المرورية العالية بالعاصمة القاهرة في مشهد ينم عن تحالف وطنى للشركاء الداعمين من الشركات المصرية والعالمية للترويج لهذا الحدث .

وأكد المكتب الإعلامي، أنه من المقرر أن يعلن اللاعب الأرجنتيني ميسى عن مفاجأة كبيرة للمصريين خلال زيارته، التي وصفها الخبراء بالتاريخية كلاعب مثل ميسي يلفت انتباه العالم ويقوم بالدعاية للسياحة العلاجية في جمهورية مصر..

وأنهى  ليونيل ميسي، الإعلان الرئيسي للحملة العالمية لبرنامج السياحة العلاجية"  Tour n’Cure" لمرض التهاب الكبد الوبائى سي، وذلك قبل أن يقوم  بالزيارة إلى جمهورية مصر. في الوقت الذي ثمن عدد من خبراء السياحة على البرنامج العلاجي وقدرة السياحة العلاجية على جذب عدد كبير من السائحين خلال الفترة المقبلة و دعم الصوره الذهنية عن جمهورية مصر.  حيث استضاف البرنامج أعداد كبيرة من المرضى من عدد من البلدان حول العالم .

يذكر أن Tour n’Cure هو برنامج علاجي تقدمة شركة برايم فارما بالتعاون مع شركة فاركو للأدوية وهو عبارة عن خطة علاجية سياحية متكاملة تشمل إجراء الفحوصات الطبية وتناول الجرعات المحددة التي يحتاجها المريض بالإضافة لقضاء عطلة متميزة غرضها إعادة هذا المريض إلى حياته الطبيعية كما الأصحاء عقب تناول الجرعات لمدة 4 أشهر على الأكثر وتستهدف الحملة القضاء على المرض عالميًا بتكلفة مخفضة في متناول الجميع باعتبار تكلفة العلاج لا تتعدى 10 بالمئة من قيمتها العالمية.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار رياضية - أخيرا.. ميسي يصل القاهرة الأربعاء في زيارة تاريخية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار رياضية - أخيرا.. ميسي يصل القاهرة الأربعاء في زيارة تاريخية تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار رياضية - أخيرا.. ميسي يصل القاهرة الأربعاء في زيارة تاريخية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - عامر حسين: العقوبات المُوقعة على القلعة البيضاء نهائية
التالى رياضة - ماريا شارابوفا تفوز على فينشي في أول مباراة لها بعد انتهاء الإيقاف

 

 

 

حكاية مصرية