أخبار عاجلة
عاجل .. تسمم 34 شخصا في حفل زفاف بالغربية (صور) -

أسطورة البرازيل ريفالدو يهمس في أذن محمد صلاح!

صورة من الأرشيف.في الوقت الذي تسعى فيه إدارة ليفربول للحفاظ على نجم الفريق الأول محمد صلاح، فتح لاعب برشلونة السابق ريفالدو أبواب الفريق الكتالوني أمام النجم المصري، مؤكدا أن صلاح يقترب كثيرا من مستوى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.يواصل محمد صلاح حصد إعجاب العديد من نجوم الساحرة المستديرة، فالنجم المصري يُقدم موسما رائعا برفقة فريق ليفربول، الذي تنتظره مباراة فاصلة نهاية هذا الأسبوع أمام ريال مدريد، من أجل التتويج بدوري أبطال أوروبا، أعرق المسابقات الكروية في "القارة العجوز".

وتشير تقارير صحفية متطابقة أن عدة أندية أوروبية كبيرة، ترغب في التعاقد مع الفرعون المصري في فترة الانتقالات القادمة، خاصة بعدما أثبت علو كعبه على المستطيل الأخضر كواحد من أحسن اللاعبين في هذا الموسم.

وفي هذا الصدد، قال أيقونة الكرة البرازيلية ريفالدو إنه يأمل في أن يتعاقد برشلونة مع نجم ليفربول محمد صلاح، وأضاف في تصريحات صحفية نقلها موقع "ديلي ميل" البريطاني، أن النجم المصري قريب من الوصول إلى مستوى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وأوضح ريفالدو، الذي ظهر بقميص برشلونة في 157 مباراة، أن محمد صلاح لاعب رائع وبإمكانه تغيير كفة المباراة في أي لحظة، مضيفا أن النجم المصري يستطيع الوصول إلى مستوى ميسي ورونالدو، لكن ذلك لن يكون بالأمر الهين، بسبب صعوبة المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وواصل الفائز بكأس العالم مع منتخب البرازيل سنة 2002 أنه، يتحتم على صلاح مواصلة العمل والثبات على نفس المستوى الرائع، الذي يقدمه على أرض الملعب، على غرار ما يفعله رونالدو وميسي منذ 10 سنوات.

يُشار إلى أن محمد صلاح (25 عاما)، هز الشباك في 44 مرة في كل المنافسات الكروية، التي شارك فيها هذا الموسم، وتبلغ قيمة النجم المصري المالية حاليا حوالي 80 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت".
85b7f687a3.jpg

الخبر (أسطورة البرازيل ريفالدو يهمس في أذن محمد صلاح!) منقول من موقع (وكالة أنباء أونا )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ما هى أبرز الانتقالات المرتقبة فى ميركاتو أوروبا الصيفى؟.. البداية اليوم