أخبار عاجلة
عادل الشجاع.. أحمد ياسين وأبو رأس -

رسمياً.. إيمري مدرباً لآرسنال

رسمياً.. إيمري مدرباً لآرسنال
رسمياً.. إيمري مدرباً لآرسنال

وقال الرئيس التنفيذي للنادي إيفان جازيديس، إن "أوناي يتمتع بسجل حافل من النجاح خلال مسيرته المهنية ، وقد طور أفضل المواهب الشابة في أوروبا ويلعب أسلوباً مثيراً وتقدمياً في كرة القدم يناسب أرسنال بشكل مثالي"، مبيناً أن "أسلوبه الجاد والعاطفي وإحساسه بالقيم داخل وخارج الملعب يجعله الشخص المثالي للفريق".

واوضح "لقد أجرينا بحثًا سرياً وواسع النطاق يشتمل على مراجع خلفية شاملة وتحليل بيانات وفيديو واجتماعات شخصية مع جميع المرشحين الذين قمنا باختيارهم، وكان لدينا إجماع في اختيارنا لاوناي ليقود الفصل التالي من تاريخنا".

من جانبه، قال ايمري، "أشعر بسعادة غامرة للانضمام إلى أحد الأندية الكبرى باللعبة، الأرسنال معروف ومحبوب في جميع أنحاء العالم بسبب أسلوبه في اللعب ، والتزامه باللاعبين الشباب ، والملعب الرائع ، وطريقة إدارة النادي".

واضاف أنا "متحمس جداً لأنني أعطي المسؤولية لبدء هذا الفصل الجديد المهم في تاريخ آرسنال، لقد التقيت ستان وجوش كروينك ومن الواضح أن لديهم طموحات كبيرة للنادي وملتزمون بتحقيق النجاح في المستقبل، أنا متحمس لما يمكن أن نفعله معاً وأتطلع إلى منح كل من يحب أرسنال بعض اللحظات والذكريات الخاصة".

بدأ أيمري مسيرته التدريبية في نادي لوركا ديبورتيفا عام 2005 بعد أن لعب في الدرجة الثانية الإسبانية، ثم درب اندية ألميريا وفالنسيا وسبارتاك موسكو قبل الانضمام إلى أشبيلية وباريس سان جيرمان.

الخبر (رسمياً.. إيمري مدرباً لآرسنال) منقول من موقع (السومرية نيوز )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كوتينهو سعيد بما قدمته اليوم
التالى نيجريا تسجل الهدف الاول