ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - الان هذا "اليوم"| مواجهتان في الدوري والإسماعيلي يختتم استعداداته للمقاولون

 

 

رياضة - الان هذا "اليوم"| مواجهتان في الدوري والإسماعيلي يختتم استعداداته للمقاولون
رياضة - الان هذا "اليوم"| مواجهتان في الدوري والإسماعيلي يختتم استعداداته للمقاولون

رياضة - الان هذا "اليوم"| مواجهتان في الدوري والإسماعيلي يختتم استعداداته للمقاولون
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 12:09 مساءً

الواقع اون لاين - تشهد السـاحة الرياضية الـيوم الثلاثاء، العديد من الأحــداث الريــاضية الهامة على المستوى المحلي والعالمي.. وفيما يلي نستعرضها لكم خلال التقرير التالي.

- طلائع الجيش يصطدم بالأهلي 

يدخل النادي الأهلي في الثامنة من مساء الان هذا "اليوم" الثلاثاء، اختبارا قويًا عندما يواجه طلائع الجيش على ملعب الدفاع الجوي في انطلاقة الدور الثاني لبطولة الدوري، ويحتل الأحمر المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة جمعها من 16 مباراة، متأخرًا بنقطتين عن الإسماعيلي المتصدر بـ41 نقطة، وسيدخل طلائع الجيش اللقاء وهو في المركز الثامن بـ25 نقطة، متساويًا في النقاط مع المقاولون العرب السابع بفارق الأهداف.

- المصرى يستضيف دجلة

يدخل فريق المصري اختبارًا صعبًا، في تمام الخامسة عصر الان هذا "اليوم" الثلاثاء، عندما يواجه نظيره وادي دجلة ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري على استاد برج العرب بالإسكندرية، ويحتل النادي البورسعيدي المركز الثالث برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 9 وتعادل في 3 وخسر في 5 مباريات وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا، فيما يحتل وادي دجلة المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة، بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 3 وتعادل فى 6 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 19 هدفًا وتلقت شباكه 29 هدفًا.

- الإسماعيلى يختتم استعداداته لمواجهة المقاولون

يختتم الان هذا "اليوم" الثلاثاء فريق الإسماعيلي تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الأسبوع الــ19 من مسابقة الدوري، المحدد لها السابعة والنصف مساء غدٍ الأربعاء على استاد المقاولون بالجبل الأخضر، وكان الإسماعيلى قد تعادل فى آخر ظهور له بالمسابقة المحلية مع الاتحاد السكندري سلبيًا.

- جلسة لرئيس الإسماعيلى مع اللاعبين قبل مواجهة المقاولون

يعقد إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلى جلسة الان هذا "اليوم" مع الجهاز الفني للفريق بقيادة أبو طالب العيسوي واللاعبين، من أجل نسيان مباراة زعيم الثغر والتطلع إلى الفوز بجميع المباريات المقبلة وعدم إهدار أي نقاط مجددًا، خاصة أن إدارة النادي لا تتأخر عن تعاملات المستحقات للاعبين.

كما يحسم الجهاز الفني للإسماعيلي مشاركة قائد الفريق حسني عبد ربه على هامش المران الختامي صباح الان هذا "اليوم"، وقال الدكتور أكرم عبد العزيز إخصائي العلاج الطبيعي، إن حسني عبد ربه تلقى حقنة في الركبة من أجل تعافيه من الالتهابات وتجهيزه لمواجهة ذئاب الجبل، وسيخضع قائد الإسماعيلي لاختبار طبي حاسم على هامش مران صباح الان هذا "اليوم".

وفى نفس السياق أوضح عبد العزيز، أن ريتشارد بافور سيكون جاهزًا لمواجهة المقاولون العرب، وكان قد تعرض الغانى لهذه الإصابة خلال لقاء الفريق أمام جمهورية مصر. المقاصة فى الأسبوع الـ15 بالمسابقة المحلية، والتى كانت سبباً فى ابتعاده عن صفوف الفريق لأكثر من أسبوعين.

وحرص الجهاز الطبى فى الإسماعيلى، برئاسة الدكتور مجدي الباز، على إقامة تدريبات تأهيلية خاصة للاعب بالجرى على الرمال لرفع معدلات لياقته البدنية.

- انطلاق النسخة السادسة من بطولة البحر الأحمر الدولية للجولف

تنطلق الان هذا "اليوم" الثلاثاء فعاليات بطولة البحر الأحمر كلاسيك الدولية للجولف التي تستضيفها ملاعب جولف السخنة بمدينة العين السخنة للعام السادس على التوالي.

- اتحاد الدراجات يعقد مؤتمرًا صحفيًا

يعقد الان هذا "اليوم" اتحاد الدراجات، برئاسة وجيه عزام، مؤتمرًا صحفيًا، بمقر الاتحاد بمدينة نصر، للإعلان عن نتائج الدراجات الأخيرة فى لقاء مفتوح مع الإعلام، كما ستتم مناقشة أجندة البطولات خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى لقاء مع لاعبي ولاعبات المنتخب أصحاب الميداليات في البطولة العربية للدراجات والتي أُقيمت مؤخرًا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - الان هذا "اليوم"| مواجهتان في الدوري والإسماعيلي يختتم استعداداته للمقاولون و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - الان هذا "اليوم"| مواجهتان في الدوري والإسماعيلي يختتم استعداداته للمقاولون تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - الان هذا "اليوم"| مواجهتان في الدوري والإسماعيلي يختتم استعداداته للمقاولون و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - عبدالواحد السيد يساند إيهاب جلال في القلعة البيضاء
التالى رياضة - أحداث أمس| 5 صفقات بين القلعة البيضاء والمقاصة ومفاجآت بقائمة الأهلي الإفريقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا