أقتصاد - السعودية الأعلى عالميا في تحلية المياه -
أقتصاد - السعودية تستورد مليون طن شعير علفي -
أخبار عالمية - فتح وحماس تتقاذفان كرة المصالحة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - أحداث أمس| 5 صفقات بين القلعة البيضاء والمقاصة ومفاجآت بقائمة الأهلي الإفريقية

 

 

رياضة - أحداث أمس| 5 صفقات بين القلعة البيضاء والمقاصة ومفاجآت بقائمة الأهلي الإفريقية
رياضة - أحداث أمس| 5 صفقات بين القلعة البيضاء والمقاصة ومفاجآت بقائمة الأهلي الإفريقية

رياضة - أحداث أمس| 5 صفقات بين القلعة البيضاء والمقاصة ومفاجآت بقائمة الأهلي الإفريقية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 12:09 مساءً

الواقع اون لاين - شهد أمس الإثنين، العديد من الأحداث المثيرة التي هزت الساحة الرياضية، بعضها منتظر وآخر متوقع، وآخر جاء بشكل مفاجئ، وفيما يلي نستعرضها لكم خلال التقرير التالي.

- القلعة البيضاء والمقاصة يحسمان الصفقة الخماسية

تمت رسميًا، صفقة انتقال ثلاثي القلعة البيضاء، صلاح عاشور وأحمد مجدي ومحمد رمضان، إلى صفوف جمهورية مصر. للمقاصة، مقابل رحيل نانا بوكو، وعماد فتحي، إلى الفريق الأبيض.

ولم تتضمن الصفقة أي إعارات، حيث وقع أحمد مجدي، وصلاح عاشور، لمدة موسمين ونصف، ومحمد رمضان لثلاث سنوات ونصف، ووقع اللاعبون جميعا على الاستغناء الخاص بهم، أمس الإثنين، باستثناء محمد رمضان من القلعة البيضاء، وعماد فتحي من المقاصة، ومن المقرر أن ينضم لاعبا القلعة البيضاء الجديدان، إلى تدريبات الفريق، الان هذا "اليوم" الثلاثاء، استعدادًا لمباراة الداخلية، في الدوري، المقررة الخميس المقبل.

ومن جانبه، أكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أن القلعة البيضاء لم تدفع أي مقابل مادي، لإتمام الصفقة، مشيرًا إلى أن نانا، وقع لمدة 3 مواسم ونصف، فيما انضم فتحي لـ4 مواسم ونصف.

- ميدو يؤازر القلعة البيضاء في التدريبات

حضر أحمد حسام (ميدو)، المدير الفني السابق للقلعة البيضاء، مران الفريق الأبيض، من أجل تقديم الدعم للجهاز الفني، بقيادة إيهاب جلال، واللاعبين أيضًا، الذين قابلوه بترحاب كبير، وأثنى جلال على هذه الخطوة، مؤكدًا أن هذا تصرف لا يصدر إلا من مدرب كبير، وشخص محب لناديه.

وأبرز ميدو أنه أحد أبناء القلعة البيضاء، ويتطلع لمساندته دائمًا، موضحًا لجلال أنه لديه ثقة كبيرة، في عودة الفريق معه للمنافسة على كل البطولات، كما حرص ميدو على الحديث مع عدد من اللاعبين الكبار، مطالبًا إياهم بمساعدة المدرب، واحتواء باقي عناصر الفريق، وتقديم أفضل ما لديهم، خلال الفترة المقبلة.

- مؤمن زكريا يختار رقمه مع أهلي جدة

‏شهدت تدريبات أهلي جدة للمرة الأولى في تاريخه مشاركة لاعبين مصريين في مران الفريق السعودي، وذلك بعد تواجد مؤمن زكريا مساء الإثنين في التدريبات بالإضافة إلى محمد عبد الشافي، كما قرر مؤمن زكريا ارتداء رقم 88 مع فريقه الجديد قادمًا من الأهلي المصري على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل 400 ألف دولار.

ويستعد زكريا للظهور الأول مع أهلي جدة بمباراة العروبة التي ستقام اول ايام الاسبوع المقبل، ضمن دور الـ16 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، ومن المنتظر أن ‏تقيم إدارة ‎الأهلي حفل تكريم للظهير الأيسر محمد عبد الشافي قبل رحيله معارًا لنادي الفتح خلال الأيام المقبلة، لشكره على عطائه خلال مسيرته مع "الراقي"، التي تمكن فيها من إحراز 4 بطولات.

- 22 لاعبًا في قائمة الأهلي الإفريقية

قرر الجهاز الفني للقلعة الحمره بقيادة حسام البدري قيد 22 لاعبًا في قائمة الفريق الإفريقية لخوض منافسات دوري الأبطال.

وضمت القائمة: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وأحمد فتحي، ومحمد هاني، وباسم علي، وعلي معلول، وصبري رحيل، وسعد الدين سمير، وأيمن أشرف، وحسام عاشور، وعمرو السولية، وهشام محمد، ووليد سليمان، وجونيور أجايي، وميدو جابر، وأحمد حمدي، وعبد الله السعيد، وكريم نيدفيد، وإسلام محارب، ومروان محسن، ووليد أزارو، وأحمد حمودي.

ويحق للجهاز الفني إضافة أي لاعب إلى القائمة الإفريقية حتى نهاية الشهر الجاري، مقابل سداد 500 دولار عن كل اسم جديد.

وشهدت القائمة استبعاد أحمد عادل ورمضان مصطفى حارسى المرمى، ومحمد نجيب وأحمد ريان وصالح جمعة بجانب الثلاثي المعار عماد متعب وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا.

- غيابات بالجملة في قائمة الأهلي لمباراة الجيش

أعلن حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمره قائمة تضم 21 لاعبًا، لخوض لقاء طلائع الجيش الان هذا "اليوم" الثلاثاء في الجولة 18 لمسابقة الدوري.

وضمت القائمة: "شريف إكرامي ومحمد الشناوي ورمضان مصطفى لحراسة المرمى، ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وباسم علي وأيمن أشرف والتونسي علي معلول وصبري رحيل للدفاع، وعمرو السولية وهشام محمد وكريم نيدفيد وعبد الله السعيد وأحمد حمدي وجونيور أجاي وميدو جابر ووليد سليمان وأحمد حمودي وباكا للوسط، ووليد أزارو ومروان محسن للهجوم".

وشهدت القائمة غيابات بالجملة بسبب إجهاد العديد من اللاعبين على رأسهم سعد سمير وأحمد فتحي وحسام عاشور، بجانب الثنائي المصاب رامي ربيعة ومحمد نجيب، بخلاف بعض الأسماء لأسباب فنية مثل أحمد عادل عبد المنعم وحسين السيد وصالح جمعة وعمرو بركات وأحمد ريان.

- الأسيوطي يستعير شهاب الدين أحمد

واصل مجلس إدارة نادي الأسيوطي سبورت تدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتعاقد فريق الأسيوطي مع شهاب الدين أحمد، لاعب فريق الأهلي والإنتاج الحربي السابق، لتدعيم مركز خط الوسط، من أجل استمرار الفريق في تقديم العروض الجيدة، وجاء التعاقد مع شهاب قادمًا من نادي الإنتاج الحربي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

يشار إلى أن الأسيوطي بقيادة علي ماهر يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 20 نقطة، علمًا بأنه لا يزال صاعدًا حديثًا هذا الموسم.

- مانشستر يونايتد يكتفي بثلاثية في شباك ستوك سيتي

قلص مانشستر يونايتد الفارق مع المتصدّر مانشستر سيتي إلى 12 نقطة، بفوزه على ضيفه ستوك سيتي (3-0)، مساء الإثنين على ملعب "أولد ترافورد" في ختام الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ارتفع رصيد اليونايتد إلى 50 نقطة لينفرد بالمركز الثاني بفارق 3 نقاط أمام ليفربول وتشيلسي، أما ستوك سيتي فاستقر رصيده عند 20 نقطة في المركز الثامن عشر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - أحداث أمس| 5 صفقات بين القلعة البيضاء والمقاصة ومفاجآت بقائمة الأهلي الإفريقية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - أحداث أمس| 5 صفقات بين القلعة البيضاء والمقاصة ومفاجآت بقائمة الأهلي الإفريقية تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - أحداث أمس| 5 صفقات بين القلعة البيضاء والمقاصة ومفاجآت بقائمة الأهلي الإفريقية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - الان هذا "اليوم"| مواجهتان في الدوري والإسماعيلي يختتم استعداداته للمقاولون
التالى رياضة - رسالة فاروق لجلال ومزاح ميدو للدسوقي| تعليقات النجوم على «السوشيال»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا