ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - رسالة فاروق لجلال ومزاح ميدو للدسوقي| تعليقات النجوم على «السوشيال»

 

 

رياضة - رسالة فاروق لجلال ومزاح ميدو للدسوقي| تعليقات النجوم على «السوشيال»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 12:09 مساءً

الواقع اون لاين - شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك - تويتـر - إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة وأن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير الـذين يهتمون بمعرفة آرائــهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحداث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.

البداية مع هيثم فاروق لاعب نادي القلعة البيضاء السابق، والمحلل الرياضي بمجموعة قنوات بي إن سبورتس، والذي كتب عبر حسابه الرسمي على تويتر: "إلى الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لنادي القلعة البيضاء، لا تنظر إلي الخلف أبدا، لأنك لو نظرت إلى الخلف إما أن تكسر الانتقادات عنقك أو أن تصطدم بحائط يدعي أبناء ورموز النادي.. انظر إلى الأمام دائما والله ولي التوفيق".

وكان قد حضر أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق للقلعة البيضاء، أمس الإثنين، مران الفريق الأبيض، من أجل تقديم الدعم للجهاز الفني، بقيادة إيهاب جلال، واللاعبين أيضًا، الذين قابلوه بترحاب كبير.

ومن جانبه، أثنى جلال على هذه الخطوة، مؤكدًا أن هذا تصرف لا يصدر إلا من مدرب كبير، وشخص محبٍ لناديه.

وأبرز ميدو أنه أحد أبناء القلعة البيضاء، ويتطلع لمساندته دائمًا، موضحًا لجلال أنه لديه ثقة كبيرة، في عودة الفريق معه للمنافسة على كل البطولات، كما حرص ميدو على الحديث، مع عدد من اللاعبين الكبار، مطالبًا إياهم بمساعدة المدرب، واحتواء باقي عناصر الفريق، وتقديم أفضل ما لديهم، خلال الفترة المقبلة.

من جانبه نشر الحساب الرسمي للقلعة البيضاء على تويتر: "رسميًا: الغاني نانا بوكو أصبح لاعباً جديداً ضمن صفوف نادي القلعة البيضاء بعقد مدته ثلاث سنوات ونصف.. رحبوا معنا بمهاجمنا الجديد".

وكانت قد تمت رسميًا، صفقة انتقال ثلاثي القلعة البيضاء، صلاح عاشور وأحمد مجدي ومحمد رمضان، إلى صفوف المقاصة، مقابل رحيل نانا بوكو، وعماد فتحي، إلى الفريق الأبيض.

ولم تتضمن الصفقة أي إعارات، حيث وقع أحمد مجدي، وصلاح عاشور، لمدة موسمين ونصف، ومحمد رمضان لثلاث سنوات ونصف.

ووقع اللاعبون جميعا على الاستغناء الخاص بهم، أمس الإثنين، باستثناء محمد رمضان من القلعة البيضاء، وعماد فتحي من المقاصة، وسينضم لاعبا القلعة البيضاء الجديدان، إلى تدريبات الفريق، الان هذا "اليوم" الثلاثاء، استعدادًا لمباراة الداخلية، في الدوري، المقررة الخميس المقبل.

وكتب أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق للقلعة البيضاء، عبر حسابه الرسمي على تويتر: "هذه الفانلة هي السبب الحقيقي لإقالة عمرو الدسوقي من النادي المصري"، في إشارة واضحة للمزاح مع الدسوقي حيث إنهما يحللان الدوري الممتاز على إحدى القنوات الفضائية.

وكان قد أقال مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، المدير الرياضي للنادي، عمرو الدسوقي، لاحتواء ثورة غضب حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي.

وانتقد عمرو الدسوقي الجهاز الفني للفريق البورسعيدي، في تحليله لمباراة كأس السوبر بين الأهلي والمصري، في بطولة كأس السوبر المصري التي خسرها الفريق البورسعيدي بهدف نظيف.

وتسببت تصريحات عمرو الدسوقي في ثورة غضب عارمة لدى حسام حسن، الذي طالب مجلس الإدارة باتخاذ موقف حاسم، وهدد بالرحيل حال بقاء عمرو الدسوقي في منصبه، مؤكدًا لمسؤولي النادي، أنه فعل أقصى ما يمكن تحقيقه بهؤلاء اللاعبين أمام الأهلي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - رسالة فاروق لجلال ومزاح ميدو للدسوقي| تعليقات النجوم على «السوشيال» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - رسالة فاروق لجلال ومزاح ميدو للدسوقي| تعليقات النجوم على «السوشيال» تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - رسالة فاروق لجلال ومزاح ميدو للدسوقي| تعليقات النجوم على «السوشيال» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - أحداث أمس| 5 صفقات بين القلعة البيضاء والمقاصة ومفاجآت بقائمة الأهلي الإفريقية
التالى رياضة الامارات - الأهلي المصري يرفض التعاقد مع عمر السومة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا