أخبار عاجلة
انتشار أمني في عدن ومصدر أمني يكشف السبب -

رسائل خالد بيومي للبدري بعد التعادل أمام الترجي

رسائل خالد بيومي للبدري بعد التعادل أمام الترجي
رسائل خالد بيومي للبدري بعد التعادل أمام الترجي

هاجم خالد بيومي، المحلل الفني، التشكيل الذي وضعه حسام البدري، المدير الفني للأهلي لمباراة الترجي التونسي، التي انتهت بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في افتتاحية مشوارهما لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وقال بيومي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نفسي أفهم إيه المشكلة أن وليد يلعب علي الطرف ويحط هشام محمد تحت مروان محسن مش كميا هي والله".

وتابع أن سبب عدم فوزالأهلي اليوم يرجع لعدة أسباب قائلًا: "أولا التشكيل خاطئ من الأول، ثانيًا فكرة إن مروان ينزل علشان الأطراف تتدخل للعمق تنفع في حاله وجود عبدالله السعيد".

وواصل: "ثالثا التغبير بتاع هاني كان المفروض هشام محمد لأن الاتنين فتحي وعاشور نفس الشكل، رابعا تغير باكا ليه ونزول صلاح متاخر ليه؟ خامسا لم يستغل أن الترجي سايب مساحة كبيرة للتحضير".

وأضاف: "سادسا توظيف لاعبي الأهلي في الثلث الأمامي يحتاج إلى تعديل وتغيير، سابعا مع احترامي لميدو جابر إيه الإضافة التي أحدثها وبقائه في الملعب لنهاية المباراة، تاسعًا الأهلي من الواضح أنه يحتاج إلي قائد في الملعب داخل الملعب يستطيع أن ينظم كل هذه النقاط".

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع نظيره فريق الترجي التونسي، سلبيا، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وفشل الأهلي في الفوز في آخر 3 مباريات، بعد خسارته في آخر مواجهتين، الأولى كانت أمام الزمالك بالدوري والثانية أمام الأسيوطي سبورت في ربع نهائي كأس مصر. 

بيوميبيومي

 

الخبر (رسائل خالد بيومي للبدري بعد التعادل أمام الترجي) منقول من موقع (التحرير الإخبـاري )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طارق دياب: الهدف المُلغى للأهلي صحيح
التالى عصام عبدالله: طموحنا لقب أكبر القارات